صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لم نتفاجأ بما يمارسه (حازم)!!!

1٬409

مشاهد رياضية

عبد الله ابووائل
لم نتفاجأ بما يمارسه (حازم)!!!
بات الزعيم علي أعتاب مغادرة دوري أبطال افريقيا نتيجة إهدار مدربه ورئيس النادي فرص التأهل للمرحلة القادمة بعد ان تسبب الاول في فقدان الفريق لنقاط كانت في متناول اليد أمام الاهلي والهلال فيما ظل الثاني يشجع الفريق المصري ويقدم له فرائض الولاء والطاعة مذللا كافة العقبات التي تعترض طريقه نحو الدور القادم من المنافسة وليس غريبا علي (حازم) تحويل الأبيض الي اسود والعكس في زمن تغيرت فيه المفاهيم وتبدلت فيه القيم واضحي الباطل هو من يسير عجلة الحياة في مواجهة الحق الذي بات من يدافع عنه بمثابة  الخائن الذي يجب أن تنصب له المشانق!
من ظلوا ينتقدون (سودكال) ويصفونه بالدكتاتور لم يفتح الله عليهم بكلمة واحدة ينتقدون بها (حازم) الذي أصبح  وحده من يقرر في مصير الزعيم وليت قراراته تصب في مصلحة الكيان لكن (بروقراطية) الرجل وتعامله الاستعلائي مع من يعملون معه بمجلس الإدارة يشير بوضوح لعدم اعترافه بهؤلاء وكأنما من أتوا به لرئاسة المريخ لم يختاروا شخصا الي جانبه وأن حواء المريخ لم تنجب غيره !!
شخصيا لم اتفاجأ بما صدر عن (حازم) فقد تنبأت بكل ذلك قبل أن يجلس علي الكرسي الذي جلس عليه عظماء المريخ وقد تعرضت حينها لانتقادات عنيفة من بعض حارقي البخور الذين كافاهم  الرجل بالتهميش وركنهم في ركن قصي!!
أكدت ان (حازم) اقل قامة من رئاسة الزعيم وانتقدت خطوة من جاءوا به علي حساب المريخي الأصيل (مجذوب) وقلت ان هؤلاء اضاعوا علي المريخ فرصة التحليق  به عاليا سيما وأن (مجذوب) رجل يعشق الزعيم حتي الثمالة بجانب أنه صاحب فكر متقدم إضافة للكفاءة المالية وتمتعه بعلاقات متميزة مع كبري المؤسسات وأشهر الشخصيات وطالبت بعدم ترشيح اي شخص في مواجهته لكن بعض من يعتقدون انفسهم أوصياء علي المريخ لم ينشغلوا بمصلحة الكيان التي كانت تتطلب تقديم الدعم للمجذوب لكنهم عملوا علي تحقيق مصلحة شخصية (زائلة) وطفقوا يمدحون (حازم) ويبشرون بالمعجزات التي سيحققها وهم يعلمون علم اليقين أن ما يروجون له محض افتراء وخديعة تمكنهم من تحقيق هدفهم وقد كان!!
تفاءلنا كثيرا بمواصلة الزعيم لمشواره الإفريقي وتحقيقه لامال وتطلعات الصفوة وكان رهاننا علي نجوم الأحمر سيما وأنهم اصحاب إمكانيات فنية عالية لكن قرارات (حازم) الكارثية التي حرمت المريخ الاستفادة من المؤازرة الجماهيرية الكبيرة وتقديمه الدعم لفريقه المصري الذي يعشقه واستعانته بمدرب اقل قامة من تدريب فريق كالمريخ وخلافاته مع أعضاء المجلس وتهميشه لهم وما الي ذلك من تداعيات اسهمت جميعها في اقتراب الأحمر من وداع المنافسة الافريقية.
تبددت احلامنا وتلاشت امالنا في رؤية فريق يحقق امال وتطلعات شعبه بسبب رئيس جاء لتحقيق حلمه بتاهل فريقه المصري الذي يشجعه دون النظر للأحمر أو لجمهوره الذي بات في حيرة من أمره وقد ظلت الأيام والشهور والدهور تدير ظهرها للفريق ليس بسبب قوة منافسيه وإنما لضعف الإمكانيات الفكرية لكن يديرونه!!
لم يودع المريخ الأبطال حتي اللحظة لكن قرائن الأحوال تؤكد ان انتهاء مشواره بهذه البطولة بات مسألة وقت ليس إلا طالما ان (حازم) متمسك بمدرب ظل يبيع الوهم للجمهور ويعمل علي كسب الوقت حتي الفراغ من مهمة مساعدة الاهلي علي العبور للمرحلة القادمة دون أن يجد من يوقفه عند حده طالما أنه يحقق هدف الرئيس!!
مشهد اخير
سامح الله من ابعدوا (المجذوب) عن رئاسة المريخ  فهم من ورطوا الأحمر في هذه الورطة التي ربما تكلفنا الكثير!
لم نتفاجا بما يمارسه (حازم)!!!
قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. محمد يقول

    اركز الضرب لسه جاى لها تانى لافى شداد عايز يدمر المرخرخ ولجان الهلال بالاتحاد منكم وفيكم يحلكم الحلا بله

  2. ابو عمار يقول

    يا عمنا علي نياتكم ترزقون

    1. Hajjam يقول

      لله در الحسد مااعدله. بدأ بصاحبه فقله.

  3. صلاح يقول

    أوع يا زول أعمل حسابك كيس رمضان ما يطير !! اليومين ديل كل الأكياس عندكم طايرة ما شاء الله، وجعيركم طاقي السماء !!
    ناس بتبكي على طيران المرخرخ والطياشة….
    وناس بتبكي علي كيس المدرب الطاير….
    وناس حاتبكي على كيس رمضان….
    وكله كان بإيدكم…..
    حوالينا ولا علينا !!
    😆😆😆

  4. eid يقول

    كلام مرسل وعير مؤسس وهو رأي شخصي بحت … تحكم على المدرب دون ان نعرف مؤهلاتك الفنية .. وتدخل فى نية رئيس المجلس وكأنك مطلع على ما تخفيه السرائر … قل رأيك ولك احترامك لكن دون ان توحي لمن يقرأ بان ذلك هو حقيقة ما يحدث … اعلام متلون لا وزن له ولكم فى فترتي سوداكال وحازم دليلا على حفلة التنقلات وفك التسجيلات والاصطفاف الواضح . مجلس الادارة مسئول عن كل ما يحدث بتعدد مراكز القوي فيه وكذا مصادر اتخاذ القرار .. اي مجلس يزيد اعضاءه عن 7 يعتبر قطر نيالا ساااي … فوضي وعدم وضوح اداري واتكالية ومحاولة تسلط من اخرين …
    انتقدوا المجلس واعترضوا على سياساته لكن بارث المريخ وتقاليده .. واذا لم يفلح يمكن ان بتم ذلك بواسطة الجمعية العمومية واستدعاءها ليس بدعة ولا امرا مستحيلا .. اجعلوا من الجمعية برلمانا مريخيا يقوّم ويصحح مسار ادارة النادي ويحاسبها على الاخفاقات … ناقشوا وحاسبوا المجلس على كل شىء بدلا من حفلات التصفيق والنفاق التي تقام …

  5. Hajjam يقول

    علي نفسها جنت براقش. رضيتم بتسليم ناديكم للجنجويد والامنجية والفلول فماذا تتوقعون. من يزرع الشوك فلن يجني الورود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد