صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال كادوقلي يكسب النضال النهود بثلاثية

129

كوستي : ياسر ادم حسين

حقق هلال كادوقلي فوزاً كبيراُ ومستحقاً على النضال النهود بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك في أجمل مباريات هلال كادوقلي في دوري الوسيط .
حيث قدم لاعبوا هلال كادوقلي ملحمة بطولية أستحقوا بها نقاط المباراة بجدارة .
بدأت المباراة سريعة بين الفريقان خاصة هلال كادوقلي الذي دخل لاعبوه المباراة بحالة نفسية مريحة حيث كان لزيارة الفريق الاخيرة لقرية ودشمام الأثر البالغ في معنويات لاعبي الفريق الذين قدموا مباراة كبير سطعوا فيها بشكل كبير توّجوه بهدف سريع في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب علي سليمان .
هذا الهدف اعطى لاعبي هلال كادوقلي الثقة في انفسهم وسيطروا على الملعب طولاً وعرضاً .
الأمر الذي جعل لاعبوا النضال في حالة توهان خلال هذا الشوط بالرغم من بعض الهجمات الخجولة لهجوم النسيمات لينتهي الشوط الأول بتقدم هلال كادوقلي بهدف .
في الشوط الثاني إستشعر لاعبوا النضال المسؤولية وحاولوا مبادلة هلال كادوقلي الهجمات ولكن شهية لاعبي هلال كادوقلي كانت مفتوحة ليضيف اللاعب مجدي باشا الهدف الثاني لهلال كادوقلي في الدقيقة 61 .
لم يستسلم لاعبوا النضال وحاولوا مراراً وتكراراً الوصول لمرمى هلال كادوقلي لكن دفاع وحارس مرمى الاسود كانا بالمرصاد لكل هجمات النضال . بالمقابل واصل لاعبوا هلال كادوقلي تألقهم ليعود علي سليمان مجدداً لإضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 80 .
هذا الهدف قتل آمال لاعبي النضال في العودة للمباراة .
ليعلن بعد ذلك الحكم عن نهاية المباراة بفوز الإسود على النسيمات بثلاثة أهداف دون مقابل .
هذه النتيجة رفعت رصيد الأسود الى 8 نقاط ، فيما تجمد رصيد النسيمات في 7 نقاط .
أدار المباراة طاقم تحكيم من مدينة ربك بقيادة حكم الوسط محمد عبدالرحمن بمعاونة عبدالله المحبوب مساعد أول ، أبوبكر الناير مساعد ثاني ، التقي الجيلي حكماً رابعاً ، راقبها فنياً الخبير بدوي رجب وإدارياً الأستاذ عكرمة محمد أحمد عضو ااتحاد الكرة المحلي بكوستي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد