صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ركوب رأس سااااااكت …!!

1٬078

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
ركوب رأس سااااااكت …!!

& بعد سنوات طويلة مع كرة القدم فقط لاغير عبر الصحافة الرياضية ولجنا منذ خمس أعوام مضت إلى عالم منشط التايكوندو الجميل ذلك المنشط الأسري الرائع ومنذ الوهلة الأولى والثانية والثالثة مشتركة( توووووف) وكما تهديفة فتي مويس( الجميل) ياسر مزمل والتي وضعت حدا للزيف والتزييف والصدف انسجمنا انا والأبناء حتى بات المنشط بالنسبة لنا أسلوب حياة ولأن النفس الهلالية صافية وجميلة ونقية فقد انسجم ابنائي وكلهم من المنتمين للهلال الجمال والجمال الهلال مع عالم الجمال الجديد شفتوا كيف .. ؟؟؟
& وبعد خمسة أعوام من العمل والاجتهاد نضج تايكوندو الامتداد وحصد عدد من الميداليات في بطولات متعددة كان آخرها بطولة المواهب للبراعم والناشئين والتي تابعها الخبير الكوري مستر لي والذي،تعاقد معه اتحاد اللعبة من أجل الإشراف على المنتخبات الوطنية عبر المراحل السنية المختلفة حراك وعمل كبير جدا بمنشط التايكوندو يستحق عليه القائمين على الأمر رفع قبعات الاحترام والتقدير .
& واستميح القارىء العزيز عزرا في أن اشركه في أفراح خاصة خاصة واننا نعيش نشوة الضربة( المويسية المزملية )ولأن أفراح الاهلة لا تأتي فرادى فقد رافق ابني احمد طارق ياسر مزمل في قطار الافراح واسعدني وسكان الامتداد الحي العريق بحصده للميدالية الذهبية لوزن( ٦٣ ) في بطولة الموهوبين للبراعم والناشئين وعلى عكس المقولة المصائب لا تأتي فرادى نتمنى أن تتتابع الانتصارات والافراح على كافة الأصعدة والمستويات وعلى الصعيد الشخصي فإنه اسبوع الافراح الوردية وكيف لا وابني مهند أيضا شارك في البطولة المذكورة آنفا وأحرز برونزية وزن (٥٣ ) …..!!!
& وبصراحة لم يعكنن مزاجي طوال الايام الماضية إلا التغريدة التي كتبها الطاهر يونس وفحواها بأن (صاروخ ياسر مزمل لم يحرق شباك الوصيف وحدها بل أحرق شباك كثيرة كانت تنتظر سقوط الهلال ) كلام معمم وطاقية تنتظر من (يدقس ) ويلبسها وليت الطاهر يونس كان واضحا وشفافا وكشف للشارع الأزرق وبالاسماء من كانوا ينتظرون سقوط الهلال لان زمن الدسدسه والغتغيت انتهى ….!!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وبما أن زمن الدسديس انتهى فإن على ابو عشرين ان يعلم أن أبوجا موجود ويفتح عينو قدر الريال .
& ونعتقد بأن موتا ود ام موتا ومن خلال الربع الاخير في مباراة القمة & قد توصل لقناعة بأن روفا وياسر مزمل عناصر يفترض أن تشارك من قولة تيت في كل المباريات .
& واي حاجة خلاف المذكور أعلاه تعتبر ركوب رأس ساااااكت من قبل الخواجة ابو عيون خضراء
& الم نقل لكم بأن كابتن ماجد لديه الكثير الذي لم يقدمه بعد للهلال موفق موفق صديق .
& الاتحاد العام ساهم في وضع القمة السودانية على حافة الخروج من بطولة الكبار .
& بتاخير انطلاقة الممتاز وقطعا فإن الأزرق لو قدر له أداء سته مباريات دورية قبل البطولة الإفريقية
& نراهن بأنه كان سيفوز في مباراتي صن داونز بجنوب أفريقيا والاهلي بامدرمان .
& نتطلع لهلال قيافة فأيت العرب والافارقة مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد