صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لا تبلعوا الطُعم يا هلالاب !

2٬036

لهيب النار.

هاشم الطيب

لا تبلعوا الطُعم يا هلالاب !

& الجيران كلبهم يهوهو قبل الشمش تغيب ياربي يكون شاف ليه زول غريب قرب من الساحه! & قصة الحكم القامبي المرشح لهلال صن داونز في الجوهرة هوهوة مفبركة حرصاً على الضنب !!

& الجيران نزلوا فايل الحكم غارسيا من زمن كان في روضة التحكيم وكيف عمل وعمل في منافسات الكاف ظلم الفريق أكس وفتح الطريق للفريق “زد” !!

& وهذه الحملة الاعلامية المنظمة التي يقودها الإعلام المصري بحنكة ودهاء ضد هذا الحكم ما هي سوي إشارات بأن غارسيا سيقود مباراة الهلال وصن داونز الي ما يحرم اهلي مصر من التقدم للأمام !! & وبخبث شديد الإشارة واضحة بأن الهلال والحكم سيتلاعبان في نتيجة المباراة وكإشارة واضحة أُعنيك يا جارة (كاف) !!

& مصير الاهلي المصري مضروب صن داونز مرتين المواصلة في المنافسة مُعلقاً في جناحي المريخ والهلال لذلك لازم من إكثار النباح لزوم ما يلزم التأهل الي الأعلى !!

& الفديو المتداول في وسائل التواصل لواحد من أساطنة الكرة المصرية يؤكد أن بطولاتهم جاءت من خارج الملعب وليس عبر سكب العرق ورى النجيل الأخضر !!

& استمرار الفرعوني في بطولة المجموعات أصبحت حلم بعد إنكشاف المستور.!!

& بغارسيا وبدون جارسيا الأزرق عند الموعد …

نجمه ضوايا :: الوصية للزعيم سيد الاسم بكلارك وبدون كلارك المريخ قدرها وزياده ويوم الحاره فرسان المريخ أسد زمجر في السلام سلام مافي الضرب في المليان لا سلام بالأحضان وبدون سلام بالاكف لسلامتكم وسلام عشاق الأحمر الوهاج وأهل بلدكم يا أبطال الردم ولا شئ مقبول غير الحسم سيروا والقلوب والاكف في انتظار الفرح وعين الإله تحرسكم وترعاكم ..

نجمه :: أرموا قدام ورا مأمن والهلال هل رمضان كريم. .

زمن اضافي

  • خلافات كلارك مع ابوجريشه ودائرة الكرة يوجد فيه رائحة مشاء بنميم فحذروا وفزروا من له المصلحة ومن يحاول ابعاد ابراهومة ومن يحاول السيطرة
  • ذكرنا من خلال هذه الزاويه ان هناك من يفكر لكلارك ويتدخل فى التشكيلة ولن ازيد.
  • ابعدوا هؤلاء عن العبث فى فريق كرة القدم وابوجريشه وابراهومة ابناء المريخ ولم يتراجعوا يوماً عن نداء المريخ وكفى
  • ابوجريشه وابراهومة تاريخهما ناصع ملئ بالانجازات وكلارك وماعداه موظفون يتقاضون الاجر وان تاخر أجرهم ليوم واحد سيتوقف فهل توقف ابراهومه وابوجريشه يوما عن المريخ؟؟
  • ابناء المريخ الاماجد يجب ان يبقوا فوق كل من تسول له نفسه العبث والفتن والصفوة تعرف من الجاني ومن هو المجني عليه..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد