صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المشعل الحصاحيصا وهلال المناقل يتعادلان في الوسيط

107

 

كوستي : ياسر ادم حسين

تعادل فريقي المشعل أربجي وهلال المناقل بهدف لكل فريق وذلك في الإسبوع السادس من منافسة الدوري الوسيط بمجموعة كوستي ،
بدأت المباراة هادئة بين الفريقان حيث كان الحذر واضحاً من جانب مدربي الفريقان وذلك ببقاء كل فريق في منطقته مع بعض المحاولات الخجولة للفريقين ليستمر الحال حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بدون أهداف .
وفي الشوط الثاني ارتفع إيقاع المباراة قليلاً وبدأ كل فريق في قيادة هجمات على مرمى الأخر ولكن دون جديد يذكر .
وفي اوخر دقائق المباراة أقتنع الفريقان بنتيجة التعادل السلبي ولكن كان لجنون كرة القدم رأي أخر حيث تمكن المشعل إحراز هدف قاتل في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب بالرقم 9 .
بعد هذا الهدف ظن الجميع أن المشعل أربجي قد خطف فوزاً غالياً وثميناً الا أن كرة القدم لا ضمان لها الا مع صافرة النهاية حيث أثبت ذلك لاعب هلال المناقل كبك الذي خطف هدف التعادل لهلال المناقل في الدقيقة 93 ، وبعد هذا الهدف مباشرة أعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .
هذه النتيجة رفعت رصيد المشعل أربجي الى 5 نقاط ، وهلال المناقل الى 5 نقاط أيضاً .
أدار المباراة طاقم تحكيم من كوستي بقيادة حكم الوسط خالد يوسف بمعاونة الطريفي يوسف مساعد أول وفتحي الرحمن محمد أحمد مساعد ثاني والحكم عبدالرازق علي حكماً رابعاً ، راقبها فنياً الأستاذ علاءالدين الصادق وادارياً الأستاذ حسن الحبوب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد