صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صدام قائد البركل :الضغط حرمنا من تقديم مستوًى جيد لكننا خرجنا بالمطلوب

93

مروي : عمر أبو مرثد

أعرب كابتن فريق البركل ( العميد ) عن عميق فرحته بعد الفوز الصعب الذي حققوه على فريق الشمالية الدامر بهدف جاء برأسية المحترف النيجيري ( سامسونج ) والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة .
وقال أنهم تعاهدوا عقب مباراتهم أمام مضيفهم ساردية شندي والتي خرجوا منها بنقطة من تعادل بدون أهداف – تعاهدوا على تحقيق الفوز في مباراة اليوم ، وقد كان لنا ما أردنا رغم أننا لم نقدم المستوى الجيد الذي قدمناه بشندي وذلك نتيجة الضغط النفسي لأننا على ملعبنا ووسط جمهورنا الذي ينتظر الفوز فقط لا غيره .
وأضاف – على الرغم من تأخير الفوز وقدومه في آخر دقيقة من الزمن المضاف ( ٥ ق ) إلا أننا لم نفقد الأمل في حصد النقاط الثلاث ، وكان لابد لنا أن ننتصر لأنفسنا أولاً ولمجلس الإدارة الذي وفّر لنا كل الممكن وبعض المستحيل ، والجمهور الذي ظل يهتف منذ دخوله للإستاد وحتى مغادرتنا ساحة المدينة الرياضية نحو المعسكر ، ليس لنا هدية غير الفوز وحصد النقاط .
الآن طوينا صفحة الشمالية الدامر وسنستعد لمباراتنا المقبلة أمام مستضيفنا الوحدة دنقلا ، خصمنا ليس سهلاً وسيكون حديثنا داخل الملعب .
ونشير إلى أن البركل يتصدّر ترتيب المجموعة بأربع نقاط من تعادل أمام ساردية بشندي وفوز أمام الشمالية بكريمة ، ويحل ثانياً الشمالية بثلاث نقاط ونقطة واحدة لكل من إرتدي دنقلا والوحدة دنقلا وساردية شندي الذي يقبع في الراحة هذا الأسبوع .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد