صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأنيق يصطدم بالنسيمات عصراً ، والرهيب والأسود وجهاً لوجه مساءاً

92

كوستي : ياسر ادم حسين

تنطلق عصر ومساء اليوم بإستاد كوستي مباريات الجولة السادسة لدوري الوسيط بمجموعة كوستي بمباراتان ، الأولى عصراً حيث يلتقي الميرغني كسلا بالنضال النهود في صدام ناري خاصة وأن الفريقان يشتركان في الصدارة ب6 نقاط لكل فريق ، ويطمح كل فريق في تحقيق الفوز والإنفراد بالصدارة .
الإنيق في قمة معنوياته وذلك بعد فوزه الكبير في الجولة السابقة والذي كان على حساب الأسود هلال كادوقلي ويسعى الأنيق في مواصلة عروضه القوية ونتائجه الجيدة والتمسك بالصدارة .
بالمقابل يسعى فريق النضال لمواصلة عروضه القوية وتقديم أفضل المستويات خاصة وأن الفريق يتمتع بالروح الجماعية والقتالية العالية واللعب الحماسي والذي يميزه عن بقية الأندية بهذه المجموعة والتي تعطيهم الدافع الكبير لتحقيق الفوز والإنفراد بالصدارة .

وفي المباراة الثانية يلتقي عند الساعة السادسة والنصف مساءاً فريقي الرهيب مريخ كوستي والأسود هلال كادوقلي في مباراة التعويض للفريقين خاصة هلال كادوقلي الذي خسر لقاء الجولة السابقة أمام الميرغني كسلا بثلاثية نظيفة ، ويأمل هلال كادوقلي في تحسين صورته وتجاوز أثار الهزيمة والمنافسة على صدارة المجموعة حيث يملك في رصيده 5 نقاط .
أما الرهيب نفسه يسعى للتعويض وتضميد الجراح وذلك بعد تعادله مع النضال النهود في الجولة السابقة بهدفين لكل فريق بعدما كان الرهيب متقدماً بهدفين نظفين لحين الدقيقة 80 من عمر المباراة .
ويسعى الرهيب في إستعادة توازنه وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التنافس على صدارة المجموعة حيث يملك الفريق 5 نقاط في رصيده .
وكان الرهيب قد أقال جهازه الفني بقيادة أزهري ودالكابتن والأعيسر وعيّن الكوتش إسماعيل الجلال والكوتش محمد بلال كركا بديلين لهما .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد