صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراتان بالوسيط مجموعة كوستي

222

كوستي : ياسر ادم حسين

تستأنف مباريات الدوري الوسيط بمجموعة كوستي في جولته الرابعة بلقاءين عصر ومساء اليوم ، حيث يلتقي عصرا فريقي أهلي مدني والمشعل الحصاحيصا في مباراة مهمة للفريقين خاصة الأهلي مدني صاحب ال5 نقاط والمنتشي بفوزه الاخير على الرهيب مريخ كوستي ويأمل سيد الأتيام من تحقيق الفوز وتصدر المجموعة مستغلاً بذلك وضعية هلال كادوقلي الذي سيكون في الراحة هذا الإسبوع.
أما المشعل الحصاحيصا فهذه المباراة تمثل تحدي كبير وإثبات للذات خاصة وان الفريق خسر المباراتين السابقتين أمام هلال كادوقلي والنضال النهود وتعتبر هذه المباراة مصيرية لهذا الفريق الذي يقدم المستويات الجيدة والمقنعة الا أنه يفتقد للنجاعة الهجومية ويمتلك الفريق نقطة وحيدة.

ومساءاً يلتقي فريقي هلال المناقل والنضال النهود في مباراة صعبة على الفريقان خاصة هلال المناقل حيث يسعى لتحقيق فوزه الأول في هذا الدوري ويملك الملكي في رصيده نقطتين من تعادلين أمام الميرغني كسلا وهلال كادوقلي . اما فريق النضال النهود صاحب الظهور المميز حتى الأن والذي يقدم مستويات قوية ينتظر أن يواصل بنفس المستوى الذي ظهر به في المباراتين السابقتين حيث استطاع ان يتعادل مع الاهلي مدني في مباراته الاولى وأن يحقق الفوز على المشعل الحصاحيصا ويملك في رصيده 4 نقاط من مباراتين .

وتختتم مباريات هذه الجولة عصر غداً الجمعة بلقاء المريخ كوستي والميرغني كسلا .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد