صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير اللجنة الأولمبية يؤكد دعمهم الفني للشباب والرياضة بولاية غرب دارفور

100
أكد سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية بروفيسور محمود السر عن استعداد اللجنة لتقديم الدعم الفني لولاية غرب دارفور من اجل النهوض والارتقاء بالعمل الرياضي بالولاية وذلك عبر المساهمة في تاهيل الكوادر الفنية لكافة الأنشطة الرياضية جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي انعقد يوم الإثنين بمقر اللجنة الأولمبية مع وزيرة الشباب والرياضة بولاية غرب دارفور الأستاذة كوثر خاطر بشان الترتيب والتنسيق لتفعيل مذكرة التفاهم مع اللجنة الأولمبية الموقعة 2017 وأشار البروف ان هنالك اتفاق تم مع اتحاد كرة القدم من خلال الإجتماع الذي تم بين الطرفين في وقت سابق للاستفادة من كافة امكانياتهم المتاحة في الولايات للأنشطة الرياضية وأضاف السر ان الرياضة هي الترياق الأساسي للشباب كاشفا عن امكانية الأولمبية لعمل مشروع اولمب افريكا بالجنينة شريطة أن تكون الأرض مملوكة للجنة الأولمبية باسم مشروع أولمب أفريكا وإمكانية الأولمبية لتأهيل المساحة التي تتم تخصيصها للمشروع بالجنينة وأكد السكرتير التزام الأولمبية بتاهيل اللاعبين عبر برنامج تدريبي مشترك مع الإتحادات ..
ومن جانبها أعربت الوزيرة كوثر عن سعادتها للقاء مع اسرة اللجنة الأولمبية والسعي لخلق فرصة تعاون مع الأولمبية مثمنة الأدوار المضطلعه التي تقوم بها اللجنة تجاه الرياضة مؤكدة جاهزية الولاية بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية لانشاء إستاد أولمبي بالجنينه عبر مشروع اولمب افريكا حسب موجهات حكومة الولاية السعي في الإنفتاح علي الجهات والمؤسسات ذات الصلة في سبيل النهوض وتطوير العمل الرياضي .. وفي ختام حديثها امنت كوثر على قيام المشروع في مساحة اكبر من الموجودة حاليا التي سبق الاتفاق عليها لإقامة العديد من المشروعات متمنيه ان يمتد التواصل والتشاور مع اللجنة الأولمبية ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد