صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الاسناد الرياضي بالقضارف تنفذ الوثبة الثالثة في دعم بعثات الوسيط

93

القضارف : لؤي التوم

نفذت لجنة الاسناد الرياضي بالقضارف الوثبة الثالثة لدعم بعثات الفرق المشاركة في الدوري الوسيط بمجموعة القضارف وهو مقدم من المدير التنفيذي لمحلية البطانة و الذي شمل كميات من المواد التموينية مواد الطاقة و تم تسليمه لادارات البعثات بمقارها و ذلك بحضور السيد المدير التنفيذي لبلدية القضارف رئيس اللجنة العليا لمجموعة القضارف في الوسيط و رئيس و اعضاء لجنة الاسناد الرياضي.

هذا و قد وجدت الخطوات و الجهود التي تبذلها لجنة الاسناد في تهيئة الاجواء و توفير المعينات لكل فرق المجموعة رضا و تقدير ضيوف الولاية من الفرق المشاركة الى ذلك قال كوتش ماجد المعد البدني لنادي حيدوب النهود بانه عمل مع عدد من الفرق بمختلف الدرجات من ممتاز الي وسيط و تأهيلي ولعبوا في عدد من المدن و لكنهم لم يشاهدوا مثل الذي تقوم به لجنة الاسناد و مجتمع القضارف مع فرق الوسيط قال بانهم وجدوا ما يعجزوا ان يعبروا.

كما اثني السيد ابوهريرة عبد الحميد رئيس بعثة نادي النيل حلفا الجديدة علي ما يقدم من قبل الرياضيين بالقضارف و قال بانهم وجدوا اهتماما متعاظما من قبل حكومة الولاية و اتحاد الكرة و لجنة الاسناد و كافة مجتمع القضارف و قد وجدنا كرما اصيل عرفت به القضارف و ختم حديثه و قال بانه الان عرف لماذا اسم القضارف يقترن دائما بصفة الخير فقد رأي ذلك فعلا بعد ان كان يسمع به شاكرا اهل القضارف علي هذا الكرم الفياض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد