صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم يتفقان على تفعيل دور المحكمة الرياضية

130
التئم الإجتماع المشترك بين اللجنة الأولمبية السودانية واتحاد كرة القدم الذي انعقد ظهر الاحد بحضور المهندس احمد ابو القاسم رئيس اللجنة الأولمبية بجانب عدد من اعضاء المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية وضم وفد الاتحاد برئاسة الاستاذ معتصم عبد السلام نائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس لجنة اوضاع اللاعبين وعدد من اعضاء المجلس … حيث تناول العديد من التوصيات والمخرجات التي تهم الجانبين.. امن الاجتماع علي ضرورة دعم وتفعيل دور المحكمة الرياضية وتكوين لجنة مشتركة بهدف معالجة كافة التحديات التي تعيق عمل المحكمة والتنسيق مع الجهات ذات الصلة ..
واتفق الجانبين علي تعزيز التعاون والتنسيق المشترك فيما يتعلق بالامور الخاصة بين اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة بالاضافة لتفعيل الأنشطة والبرامج في الجوانب الإجتماعية من خلال المبادرات حول ظاهرة محاربة المخدرات واصحاح البئية ..
وعزز الإجتماع علي خطوة اتاحت الفرص لتاهيل المدربين وامكانية الإستفادة من فرص تأهيل الكوادر الفنية والادارية من خلال البرتكولات الموقعه .. كما أوصى الإجتماع على مشاركة المنتخب الأولمبي لكرة القدم في بطولة التضامن الاسلامي بتركيا ومنتخب الشباب في بطولة كل الالعاب الافريقية للشباب في اغسطس المقبل ..
واكد الجانبان علي السعي والاهتمام بتطوير النشاط النسوي والمدرسي وذلك عبر قيام الورش التدريبية وتسخير كافة الامكانيات وسبل الدعم اللوجستي من خلال استجلاب مدرب اجنبي لمنتخب السيدات لكرة القدم
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد