صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يلبي دعوة الخطيب وألف دولار حافز الفوز على الهلال

2٬502

حرص القنصل حازم مصطفى رئيس نادي المريخ، وأعضاء المجلس الموجودين في القاهرة مع بعثة نادي المريخ – حرصوا على تلبية دعوة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري؛ لحضور مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، التي تقام اليوم على إستاد القاهرة، ضمن مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي تلعب ضمن مجموعة المريخ، وسيغادر القنصل حازم مصطفى العاصمة المصرية في التاسعة من صباح غد متوجهًا إلى الإمارات؛ لإنجاز بعض أعماله الخاصة، على أن يعود إلى القاهرة يوم الخميس المقبل؛ للبقاء مع بعثة المريخ، وحضور مباراة المريخ أمام الأهلي السبت المقبل، على إستاد السلام.
*
ألف دولار حافز الفوز
قال الكابتن عادل أبو جريشة نائب رئيس نادي المريخ للشؤون الرياضية: إن مجلس الإدارة برئاسة القنصل حازم مصطفى قرر منح حافز الفوز على الهلال للجهاز الفني، واللاعبين، والجهاز الإداري بواقع ألف دولار، وأبان أبو جريشة- في تصريحات للمركز الإعلامي لـنادي المريخ من القاهرة- أن القطاع الرياضي سيقوم بتقديم حافز الفوز لكل اللاعبين المقيدين في كشف الفريق، مشيراً إلى أن هذا التكريم يمثل حافزا معنويا، ودافعا مهما؛ لمواصلة الأداء بنفس الروح والتجويد في المباريات القادمة.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    الف دولار من الخطيب ولا من حزومي؟؟😹😹😹😹

    1. الحاج يقول

      من أبو اتنين وعشرين

    2. صلاح يقول

      ههههه نفس السؤال والله يا أبو الهجوم، بس بعد الأهلي ما إتهزم من صنداونز، الأهلي حا يقلب وش لحلمبوش !!
      معليش بقي يا ضنايا، مفيش غير أضحى بيك وأبلك في المباراتين وأجيبك الطيش 😆😆😆
      الدلاقين إتلعب بيهم كورة يا جدعان وحا يروحوا فيها يا عين أمك 😝😝😝

  2. Hajjam يقول

    مستعارخي الليلة ياابوصلاح قلب بقي حاج وفي موقع اخر بقي معلم. ياخي كرهته الاستعارات ياابو صلاح😹😹😹😁

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد