صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ودنوباوي يسعى للعودة الى سكة الانتصارات بالممتاز امام حي العرب بالجبل اليوم

190

جبل اولياء – كورة سودانية
يخوض فريق ودنوباوي، اليوم الجمعة، مباراته السادسة في بطولة الدوري الممتاز، عندما يلتقي بمنافسه حي العرب بورتسودان في لقاء مهم، يسعى خلاله فريق ودنوباوي “اسود ام در”، للعودة مرة اخرى الى سكة الانتصارات.. ورصيد “الاسود” خمس نقاط، حازوا عليها من اربع مباريات، تعادلوا في مباراتين امام اهلي مروي واهلي شندي سلبيا، وحقق الفريق الفوز في لقاء واحد على كوبر بهدف دون مقابل، وخسر الاسبوع الماضي امام اهلي الخرطوم بهدف.. وسيعمل اليوم لاجل الفوز ولا شئ سواه، وتجاوز آثار الخسارة الاخيرة، الوصول الى النقطة الثامنة التي ستدفهم بقوة الى الامام في الروليت.. (مع الاشارة هنا الى ان لودنوباوي مباراة مؤجلة من الاسبوع الثالث امام المريخ العاصمي)..
*اكتمال الجاهزية:*
اكمل “اسود ام در” كافة الاستعدادات للقاء اليوم من داخل معسكرهم المغلق بجبل اولياء، تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة ابو عبيدة سليمان، وطاقمه المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين الذين ادوا التدريبات الاخيرة – بما فيها تدريب امس الختامي – بروح معنوية عالية، ورغبة اكيدة على تصحيح الاوضاع، والتقدم للامام في روليت الممتاز..
*اهتمام اداري كبير:*
مجلس ادارة نادي ودنوباوي “لجنة التسيير” ابدت اهتماما كبيرا بلقاء اليوم، وحرص عدد كبير من الاعضاء، على متابعة التدريبات الاخيرة بجبل اولياء، ولاجل تحفيز اللاعبين، اعلن المجلس عن حوافز مالية عالية حال العودة الى سكة الانتصارات في لقاء اليوم..
*جماهير ودنوباوي خلف الاسود:*
من جانبها اكملت لجنة تسيير ودنوباوي كافة الترتيبات للقاء اليوم، وتأكد تحرك اعداد كبيرة من عشاق النادي ومشجعيه باتجاه ستاد مدينة جبل اولياء، وذلك تمهيدا لتشجيع اللاعبين، والشد من ازرهم، ورفع معنوياتهم، حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز الثاني لهم في مسابقة الدوري التي صعدوا لها هذا الموسم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد