صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الفرقة الخامسة مشاه بشمال كردفان يتفقد البعثات الرياضية المشاركة في الممتاز

200

الابيض : الرشيد يوسف بشير
تعتبر الرياضة جسر للتواصل والمحبة بين مدن السودان المختلفة كما أن الرياضة سفارة دبلوماسية تجمع الشعوب بمختلف المقامات والشخصيات وتوطد العلاقات الإجتماعية.
كعادة الرجل الجميل القطب الرياضي المطبوع سعادة اللواء الركن فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة مشاه هجانة تفقد سيادته مقر البعثات الرياضية المشاركة لأندية الأمل عطبرة هلال الساحل الخرطوم الوطني والشرطة القضارف المشاركة في بطولة الدوري الممتاز التي لعبت مباريات الجولة الخامسة للمنافسة بإستاد قلعة شيكان. الزيارة وجدت صدي طيب والإشادة والتقدير حيث إستهل الزيارة برفقة الأستاذ ياسر حسين طه الأمين العام للإتحاد المحلي لكرة القدم (الأبيض) حيث تفقد مقر بعثة فريق الأمل عطبرة بمقرالبعثة بشقق الأصيل بحي الدرجة وكان في إستقباله أمير محمد خير رئيس البعثة الذي شكر الوفد علي الزيارة وتقديم الدعم المعنوي والعيني حيث تحدث سيادته عن دور العلاقات الرياضية الفاعلة لاسيما تاريخ الهجانه والمدفعية عطبرة ومدي دعمهما لمختلف البرامج والأنشطة الرياضية.
كما تفقد كذلك بعثة هلال الساحل (البحارة) في مقر البعثة بفندق الرياض هوليداي بكش وكان في إستقبالهم رئيس البعثة أوشك كجر الذي قدم صوت الشكر للوفد للدعم المعنوي والعيني الزيارة كانت جميلة تناولوا فيها الحديث عن ذكريات البحارة بمدينة بورتسودان حيث كان يعمل سعادة اللواء في عروس البحر. وعلي صعيد متصل تفقد سعادته مقر بعثة الشرطة القضارف بفندق كردفان وكان في إستقبالهم سعادة الرائد زهير رئيس البعثة وأعضاء البعثة الذين تقدموا بالشكر الجميل للزيارة التفقدية.
كما شملت الزيارة لمقر بعثة الخرطوم الوطني بفندق المدينة وكان في إستقبالهم الكابتن قلق والكوتش صلاح الأمين وهيثم محمد نور الزيارة كان لها مردود إجتماعي وإنساني كبير في نفوس أعضاء البعثات الأربعة وفي الختام تم إلتقاط عدد من الصور التذكارية مع أعضاء البعثات ولأعبي الأندية، كما قدم سعادة اللواء الركن فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة مشاة هدايا عينية قيمة لكل البعثات ورافقه من المركز الاعلامى للاتحاد الزميل الأستاذ البدوي عبداللطيف البدوي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد