صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يكثف تحضيراته لمواجهة الهلال في الأبطال

590

سيطرت حالة من الحماس والتركيز على تدريبات فريق الكرة بنادي المريخ؛ استعداداً لمواجهة الند التقليدي الهلال، في الديربي الإفريقي الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقررة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، بإستاد السلام بالعاصمة المصرية، وأدى المريخ تدريبا قوياً في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب فندق موفنبيك مقر بعثة الفريق، وأجري المران في أجواء حماسية، وتألق لافت لجميع اللاعبين، وجاء المران تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الإنجليزي لي كلارك، وطاقمه المعاون المكون من إبراهيم حسين المدرب المساعد، وإسلام جمال المعد البدني، ومدرب الحراس التونسي مراد السالمي، وطبيب الفريق محمد كمال واختصاصي العظام الدكتور مازن عبد الكريم، وثنائي العلاج الطبيعي البرازيلي فابيو، وخالد حبشكا، بجانب الاستشاري النفسي الدكتور الفاتح سليمان.
تألق رمضان وأوتو في التسديد،
وقام الجهاز الفني بقيادة الإنجليزي لي كلارك بتقسيم الفريق إلى مجموعات، وأدت كل مجموعة تدريبات على التسليم والتسلم، واللعب في المساحات الضيقة، وسرعة التحول من الجانب الدفاعي إلى الهجومي، وشمل المران تدريبات من أجل رفع الجوانب المهارية لدى لاعبي الفريق، وخصص الجهاز الفني تدريبات التسديد على المرمى؛ بغرض الارتقاء بمهارة التسديد لدى اللاعبين، وقد برز الثلاثي رمضان عجب، ومحمد موسى الضي، والليبيري أوغستين أوتو في التسديدات، وبدقة عالية.
تقسيمة كاملة
أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر؛ استعداداً لمباراة الهلال التي تقام في السادسة من مساء الجمعة القادم، على ملعب السلام بالقاهرة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وشهدت التقسيمة ظهوراً لافتاً للمهاجم الجزولي، وثنائي صناعة اللعب توني أدجو والسماني الصاوي، وسجل الجزولي هدفين في المران، فيما أجاد الثنائي السماني وتوني في صناعة اللعب.
الرئيس يدعم اللاعبين:
حضر رئيس نادي المريخ القنصل حازم مصطفى مران الفربق الذي أقيم على ملعب موفنبيك، ضمن الاستعدادات لمواجهة الهلال، على إستاد السلام، في المباراة المقرر لها الجمعة، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وحرص القنصل حازم على الوقوف مع اللاعبين، ودعمهم معنويا قبل مواجهة الهلال.
مجلس الشورى في مران الفريق:
تابع مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب موفنبيك رئيس النادي القنصل حازم مصطفى، والكابتن عادل أبو جريشة نائب الرئيس للشؤون الرياضية، الكابتن عادل أبو جريشة، وعضو المجلس محمد الحافظ إدريس، كما شهد المران حضور تمثيل لمجلس الشورى المريخي، ممثلا في الأستاذ جمال النفراوي، ود. بدر الدين الأمين مساعد، والمهندس جمال الدين برهان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد