صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال كادوقلي يبدع ويمتع ويخمد نيران المشعل الحصاحيصا مرتين

119

كوستي : ياسر ادم حسين
حقق فريق هلال كادوقلي فوزاً مستحقاً على فريق المشعل الحصاحيصا العنيد بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جرى بإستاد كوستي على حساب الجولة الثانية لدوري الوسيط بمجموعة كوستي، وبدأت المباراة سريعة بين الفريقان وظهرت منذ الدقيقة الاولى نية الفريقان في تسجيل هدف مبكر حيث تبادل الهجمات والتي كانت لا تخلو عن الخطورة على مرمى الفريقين . ومن أحدى هجمات هلال كادوقلي تمكن المهاجم فضل نصرالدين جدو من إضافة الهدف الاول لهلال كادوقلي في الدقيقة 23 من الشوط الاول ليشتعل اللقاء أكثر بين الفريقين خاصة المشعل الذي كثف هجمات قوية وشرسة على مرمى هلال كادوقلي بغية إدارك التعادل الا ان صافرة الحكم كانت أسرع معلنة نهاية الشوط الاول بتقدم هلال كادوقلي على المشعل الحصاحيصا بهدف، في الشوط الثاني تواصل الاداء بنفس المستوى ونفس الوتيرة ليتمكن هلال كادوقلي من إضافة الهدف الثاني بعد مرور 7 دقائق من إنطلاقة الشوط الثاني من إنفراد تام بحارس المرمى عن طريق المهاجم فضل نصرالدين جدو ليحرز الثنائية لفريقه .
بعد هذا الهدف حاول المشعل الحصاحيصا في الرجوع للمباراة رغم طلعاته الهجومية الخطيرة الا ان بسالة خط دفاع هلال كادوقلي وحارسه كانت بالمرصاد، ليتواصل اللعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز هلال كادوقلي على المشعل الحصاحيصا بهدفين دون مقابل، ليرفع هلال كادوقلي رصيده من النقاط الى 4 نقاط فيما تجمد رصيد المشعل الحصاحيصا في نقطته الوحيدة .
أدار المباراة طاقم تحكيم من النهود بقيادة حكم الوسط محمد عبدالباقي عبدالقادر بمساعدة صديق علي عبدالله مساعد اول وقريب الله مصطفى مساعد ثاني وياسر عبدالقادر حكماً رابعاً ، راقبها فنياً عادل علي دوكة وإدارياً علاءالدين حجازي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد