صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض بشعار الانتصار يتحدي الملوك بالثغر مساء الثلاثاء

76

 

يتطلع هلال الأبيض للعودة لسكة الإنتصارات عندما يلتقي الاهلي مروي في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز على ملعب إستاد مدينة بورتسودان في السابعة الاربع مساءً وأكمل ” التبلدي ” تحضيراته حيث خاض مران ختامي للمُواجهة المرتقبة على مسرح المباراة ركز فيه الجهاز الفني على الجوانب المهارية ونفذ تدريبات ترفيهيه وسط روح عالية من اللاعبين ، وكانت بعثة النادي وصلت بورتسودان عصر الأحد ووجدت إستقبال وحفاوة كبيرة من نادي حي العرب والرياضيين ويدخل الفريق للقاء بصفوف مكتملة بعد عودة صدام ويوسف ابوستة من الإصابة.
وقبل بداية المران خاطب رئيس النادي المكلف ناجي جابر اللاعبين ووعد بحافز مضاعف في حال تحقيق الفوز على الاهلي مروي ، كما طالب اللاعبون بتقدير المسئولية والعودة للانتصارات من أجل الجماهير التي تنتظر الفريق .
وأكملت اللجنة المنظمة ولجنة المسابقات وكافة الجهات في الاتحاد المحلي لكرة القدم ببورتسودان الترتيبات المتعلقة بإقامة المباراة وبدأ ملعب بورتسودان جاهزًا حيث نال إعجاب البعثات والفرق .

الشرطة القضارف تشيد بمجلس التبلدي وتنظيم شباب هلال الأبيض

ثمن نادي الشرطة القضارف ممثلاً في بعثة الفريق الموجودة هذه الأيام بعروس الرمال وقفة مجلس هلال التبلدي مع فريق الكرة الاول بنادي الشرطة وتقدموا بالشكر لتنظيم شباب هلال الأبيض وادواره ومجهوداته في الوقوف على إراحة البعثة بالأبيض ، مشيدين بالعلاقة المميزة التي تجمع الناديين وأنهم لم ينسوا مشاركة هلال الابيض في تكريم رئيس الشرطة في يناير الماضي متمنين التوفيق للجميع في الدوري الممتاز هذا الموسم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد