صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وتاني راحت نقطتين !!

642

لهيب النار

هاشم الطيب

وتاني راحت نقطتين !!

  • ولحق أمات طه أقصد لحق الهلال هل في حد احسن من حد نمره هنا ونمره بهناك في حد أحسن من تومه ود امه وابوه الهلال درون وسط أهله وحيرانه .!! المريخ سلام وفي دار السلام وسلام رعلي الأرض المحبه وصن داونز تعادليه خالية من دسم الأهداف بيضاء على عروشها وكروشها !! الهلال رامي كل حموله على الغربال والمريخ يماثله الحمل التقيل على الجزولي ومافي زول ما عنده زول وهكذا كورتنا !! بهنا نقطة وبهنا نقطه في الديار جوهره  !!
  • المشكله ليست في فرقنا مشكلتنا في منافساتنا المشاترة لكل منافسات الكاف ونحن لا مع المركب ولا مع الطوف !! لابد من وضع روزنامه تواكب المنافسات الاقليمية ولابد ان يتم اتباع كل روزنامة الفيفا وحتى يوم الفيفا كل شهر لابد من عمل مباراة اعداديه ودية للمنتخب الوطنى الاول..
  • الحكايه الحمل الثقيل الذي يواجه الاتحاد الجديد بداية بوزن منافساتنا مع برامج الكاف حتى تتمكن الأندية من الاعداد التنافسي الداخلي وبدون منافسات داخلية يصعب على أنديتنا الوصول للجاهزية كبقية الأندية الأفريقية أو فرقنا الوطنية !!
  • ثانياً حكاية لعب المباريات خارج الأرض نسبة لرداءة ملاعبنا أمر مخجل ونحن نتبجح بأننا الأول وعلمناهم ونتجول ونشحد في الملاعب حكايه تفقع المراره !! يجب ان يتم وضع برنامج متكامل بين الوزارة والاتحاد العام والاندية لتطوير الملاعب واحد واحد ولابد من تجهيز مالايقل عن 4 ملاعب تواكب مواصفات الكاف.
  • صن داون يتصدر المجموعه برصيد (4) نقاط وله هدف والمركز الثانى الاهلي المصرى برصيد نقطة وبدون اهداف وبافضلية التعادل خارج ارضه والمركز الثالث المريخ برصيد نقطه وبدون اهداف وفى المركز الرابع الهلال السوداني برصيد نقطة وعليه هدف وحيد.
  • جمهور المريخ المغلوب على امره منع من الدخول لملعب المباراة “استاد السلام” الا فى الشوط الثاني ومن خرج من داره قل مقداره يامجلس المريخ
  • جمهور الهلال راضى عن جواو متا وجمهور المريخ غاضب على كلاك بسبب المغامره غير محسوبة العواقب.
  • مباراة القمة على صفيح ساخن مساء الجمعه الجامعه فى قاهرة المعز ومجلس الهلال كله متجه للقاهرة وبعثة الهلال تغادر بكره الاثنين على تاركو.
  • تحدي مثير بين جواو متا وكلارك وجمهور الهلال مطمئن وجمهور المريخ متوجس

خط أحمر. :: حكاية اتحاد الكرة الأفريقية وادارته بواسطة أندية واتحاد المقر لا بد إعادة النظر فيهآ يصدق بدخول وفتح الأبواب للجمهور وباكر بفعل فاعل يغير رأيه ما حدث يا اتحاد كورتنا لازم من موقف حارم ويجب أن نُسمع الكاف الصوت الصارخ والموقف القوي.!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد