صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قائد الفرقة الخامسة مشاه بشمال كردفان والأمين العام لإتحاد الأبيض يتفقدان بعثتي ود نوباوي وكوبر

89

 

الابيض : الرشيد يوسف بشير

تفقد القطب الرياضي المطبوع قائد الفرقة الخامسة مشاه هجانة سعادة اللواء فيصل محمد الحسن بعثتي ود نوباوي وكوبر البحراوي في مكان إقامتهما حيث تقيم بعثة ودنوباوي بفندق الرياض هوليداى (بكش) فيما تقيم بعثة كوبر في شقق الأصيل بحي الدرجة ورافق سعادته في الزيارة كل من سعادة النقيب علاء الدين مدير مكتبه والأمين العام للإتحاد المحلي لكرة القدم الأبيض ياسر حسن طه والأستاذ البدوي عبد اللطيف البدوي من المركز الاعلامى للاتحاد المحلى لكرة القدم بالابيض حيث قدم الوفد الزائر مواد عينيه للبعثتين وتحدث سعادة اللواء عن الدور الإجتماعي والرياضي لاسيما لنادي كوبر البحراوي العريق كنادي وحي فضلآ عن نادي وودنوباوي العاصمي العريق أيضآ الذي قدم الرموز الوطنية للسودان في المجالات كافة وقال بأن المكان الطبيعي لهما هو دوري الأضواء.
الزيارة وجدت صدي طيب من قبل الإداريين و الأطقم الفنية لإدارة الناديين العريقيين فضلآ عن اللأعبين وفي الختام تم إلتقاط عدد من الصور التذكارية مع الوفد الزائر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد