صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يختتم تحضيراته لمواجهة هلال الابيض .. والأمين العام يصل عطبرة ويتولى قيادة بعثة الفريق

95

 

إختتم فريق الشرطة القضارف إستعداداته الميدانية لخوض مباراتة الثالثة في منافسة الدوري الممتاز أمام هلال الابيض وأجرى الجهاز الفني بقيادة أيمن دامبا ومعاونيه مامون ابوسن و محمد نور و على مرجي ومحمود النور العديد من النقاط للاعبين ، حيث بدأت التدريبات التي أقيمت على ملعب استاد عطبرة بتمارين الاحماء ، قبل أن يتم إجراء مناورة على نصف مساحة الملعب ﺍﻧﺘﻘﻲ خلالها المدير الفني ﻋﻨﺎﺻﺮﻩ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﻴﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻲ بداية ﺍللقاء الذي سيرتدي فيه الشرطة بالازرق الكامل في حين يرتدي هلال الابيض القميص الابيض الكامل وذلك حسب الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد مساء الخميس بالاتحاد المحلي لكرة القدم عطبرة الذي أشرف عليه رئيس لجنة المسابقات باتحاد عطبرة الاستاذ صهيب كمال علي بحضور ممثلو الشرطة الرائد شرطة زهير محمد عثمان مدير الكرة والكابتن محمد حسن زكريا ، ومن جانب هلال الابيض الاستاذ احمد ابوضلوع الأمين العام، وتم التأكيد خلال الاجتماع على بعض الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة من ضمنها إنطلاق صافرة البداية عند الساعة الثالثة ونصف من عصر اليوم الجمعة .

الأمين العام يصل عطبرة ويتولى قيادة البعثة ويطمئن الجماهير

وصل الأمين العام لنادي الشرطة القضارف الاستاذ صلاح محمد عبد الله كشة بالأمس إلى مدينة عطبرة لتولي قيادة بعثة الفريق والإطمئنان على كافة الترتيبات والاستعدادات قبل مباراة الفريق أمام هلال الابيض التي تترقبها جماهير وعشاق كرة القدم بالقضارف عند الثالث ونصف من عصر اليوم الجمعة ، ناقل دعوات رئيس واعضاء مجلس الادارة بالتوفيق والانتصار فى المباراة، وحرص على الاجتماع باللاعبين متحدثا عن أهمية اللقاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد