صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرجم بالاقوان …!!

333

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الرجم بالاقوان …!!

& ظل باب الاستهداف للكبير والامير هلال الملايين فاتح باب قراش اربعة ضلف منذ فضيحة الحكم المغربي لاراش والذي نقض هدف وليد طاشين واعترف به المصريبن بعد ٢٥ عام كاملة أنه كان صحيحا وفيما يبدو فإن صمت الهلال وترفعه قد وصمه بالضعف والهوان في عيون أعضاء الاتحاد الأفريقي المتعاقبين فبات استهداف الهلال وظلمه من الثوابت في كرة القدم الإفريقية وامتد الاستهداف لخارج الملعب وتم حظر ملعب الهلال من قبل كاف وبعد مجهودات كبيرة وإصلاحات كلفت أموال طائلة جدا تم إعادته للخدمة مرة أخرى.
& ولأنه ليس من سمع كمن رأى فقد فتح الهلال أبواب الاستاد امام وسائل الإعلام المختلفة داخليا وخارجيا حيث نقلت للعالم التحفة المعمارية المثالية والتي القمت الكاف حجرا ولم تترك له طريق يبعد من خلاله الهلال عن ملعبه ولأن الأهلي الفتي المدلل للاتحاد الإفريقي يخشي مقبرة الخصوم الداخل إليها مهزوم مهزوم يا ولدي كان لابد أن يبحث عن وسائل أخرى تسهل من مهمته فكان القرار الفضيحة منع الجمهور بعد أربعة وعشرين ساعة من السماح بدخول ١٥ الف متفرج فقط مع ان سعة الاستاد الكلية ٦٥ الف في بلد بفضل الكريم لايعاني شعبه من تفشي الكرونا .
& واذا كان الاستهداف من قبل كاف ليس بالأمر الجديد الجديد هذه المرة الحديث والذي بات جهرا عن ضلوع جهات بالداخل في قرار الحرمان الأخير من الجماهير وهنا الكارثة الحقيقية والخيانة الوطنية الجد جد ولأنه مافي دخان بدون نار نتمنى التحقيق في هذا الأمر من أعلى المستويات لان الامر وبهكذا وضع يمس امن الوطن بأكمله ويقدح في قدرة المسؤولين عن الأمن بالرغم من أن خطاب الهلال الكاف من أجل طلب دخول الجمهور كان مصحوبا بخطابات من الجهات المسؤولة سادتي بعثة الأهلي معززة مكرمة وينعم أفراده برؤية اجمل منطقة في العالم نقطة التقاء النيلين ويتحدثون عن عدم الأمن بالسودان عجبي .. !! .
& من يطالبون بانسحاب الهلال نقول لهم ليس الحل في ذلك بل الأمر يتطلب وقفة صلبة من قبل الدولة والاتحاد السوداني لكرة القدم والمطالبة بتأجيل المباراة لمدة ٤٨ ساعة ومطالبة الكاف بمبررات تغيير قراره بشفافية ووضوح مع العمل على ابعاد اللاعبين عن هذه الأجواء نهائيا واذا رفض الكاف طلب الهلال على جمهور وبصفة خاصة سكان ام درمان ان يأتوا مبكرا ويحيطون بالاستاد احاطت السوار بالمعصم وصم أذان لاعبي الأهلي واطارهم الفني بالهتافات المدوية وإيصال رسالة للاعبي الهلال بأن الشعب الأزرق في انتظار النصر المؤزر خارج الاستاد على مقربة منهم واذا احتج الكاف على تواجدهم بالمنطقة حول الاستاد ، هولاء سكان ام درمان هل يريد الاتحاد الأفريقي ابعاد السودانيين عن منازلهم أيضا وعقب المباراة لكل حدث حديث باذن الله .
&و لانها مباراة الكبار اوي اوي بالماما افريكا فقد اكمل الكبير والامير هلال الملايين كافة الترتيبات وتم استقبال البعثة المصرية بما يليق اولا باسم ومكانة الهلال وباسم ومكانة الأهلي والجدير بالذكر بأن الأهلي خاض مرانا واحدا فقط لاغير بالخرطوم عاصمة سودان العزة والكرامة والتي رفع ابنه البار هلال المجد والفخار شعار لاخسارة ،لاتعادل فوز بس …!!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نعم العيبة والفضيحة متباريات لكن ما للدرجة ياكاف ..!!
& نريد رد فعل غاضب من لاعبي الهلال ردا على ظلم الكاف .
& ونعتقد بأن رفاق لون الدم سيكون حديثهم داخل الملعب بطريقة الرجم بالاقوان .
& الهلال يدخل مباراة الاهلي بشعار الفوز او تحقيق الانتصار يعني يا نفوز او نفوز شفتو كيف ؟؟؟
& اجاجون حتما سيصنع اكثر من قوون والسؤال من يترجم الفرص لاهداف ؟؟؟
& في ظل تواجد مثلث الرعب ابراهيما ،عيد وياسر مزمل شباك الأهلي صدقوني لا وان تسلم..!
& سيّد عبد الحفيظ: العلاقة بين الشعب السوداني والشعب المصري لا يمكن المزايدة عليها ابداً
& خلاص بدينا الطبطبة وأسلوب التخدير الذي تتبعه الأندية المصرية قبل كل مباراة لهم مع فريق سوداني .
& كتب ابراهيم سليمان مدير الكرة بالهلال عبر صفحته الشخصية معلنا هجر كرة القدم السودانية.
& غايتو يا هيما هجر دي بالغت فيها يعني حتشتغل مدير كورة في الريال ولا باريس سان جيرمان ..؟؟؟
& رسمياً .. الأهلي المصري يلبي طلب المريخ ويستضيف مبارياته في ابطال افريقيا بملعب السلام.
& غايتو الاستضافة بشكل عام مافيها حاجة ولكن عندما يكون الثمن أداء المريخ لمباراة الأهلي أيضا بملعب السلام فيها أن واخواتها .
& تفقدت الشركة الراعية لبطولة الممتاز إستاد قلعة شيكان وأشادت بالمواصفات وتعهدت بصيانة الإستاد كلام جميل جدا .
& نتطلع امام الأهلي المصري لهلال قيافة فايت فريق القرن وثالث العالم مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد