صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاف والإنبطاح الكبير !!

1٬019

لهيب النار

هاشم الطيب.

الكاف والإنبطاح الكبير !!

 

نحن أهل السودان دوماً عرف عنا إكرام الضيف وجدودنا وصونا باكرام الضيف ونذبح ليه الشايله !! ووصونا على الزول الفايت الحدود وحقار نوقفه عند حدوده !! هذه المقدمات لا تنادي بأخذ ومعالجة الظلم بالعضل ولكن عبر الطرق والوسائل القانونية … إنبطاحة الاتحاد الأفريقي أمام فهلوة وشيطنة النادي الأهلي المصري أمر مقرف للقارة السمراء بأكملها والكيل بمكيالين شئ قمئ لا يرضاه العقل ولا الرب !! أالإنبطاحة التي خرجت من عمق مدينة المهندسين المصرية وتوقيع الكاف بحرمان الهلال من جماهيره أمر محجل ومقرف يتطلب من إتحادات القارة الأعضاء موقفاً حازماً حول مقره بالقاهرة الذي تطبخ فيه كل المكايد والخبائث ضد مصالح الأعضاء لإرضاء العضو المدلل والمدلع وأنديته على حساب البقية المظلومة المقهور بفعل فاعل يعلمه الجميع ولكنهم يقفوا حياله حياري.!! عندما تطاول هؤلاء على إحوتهم العرب وقف العرب وقفة رجل واحد وتم نقل مقر الجامعة العربية من مصر المتسلطة الي تونس الحرة !! رسالة لكم أيها السُمر أفعلوها ليس من أجل هلال السودان ولكن من أجل اللعب النظيف الذي يجري على أرض الملعب المكشوفة وليس من داخل المكاتب المغلقة وكفايه إستهبال !! يا أيها الأفارقة هبوا أتركوا النوم ولبوا نداء ماما افريكا وتعاونوا على البر بنقل المقر من ديار هؤلاء والدنيا يا ماتوريك أيها التغافل وغداً لناظره قريب وغريب جداً وعجيب !! الردم زي الردم :: يا فرسان هلال بلادي ويا أسود غابات وصحاري سودانكم من أجل مهيره وكل طفل سوداني عليكم بردم هؤلاء بأهداف مثي وثلاث ورباع وحتي العشرة ليعودوا ورؤسهم مطأطأة والي أهلهم يجرجرون أذيال الخجل!! ردم بس يا ثوار. ….

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Adel Abaker Ali يقول

    والله يا كتاب الهلال بتنفخوا ليكم في قربة مقدوده . فريق فيهو فارس وصلاح عادل والعشرين والسمؤل والله يضربكم جاي رايح ونحيا ونشوف .

  2. Ahmad يقول

    ولنا في ام درمان عبرة ، ونعم الكرم السوداني الاصيل ، ما أقبح الكذب عندما يقترن بالغباء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد