صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع طارئ لمجلس الهلال لمناقشة منع الجماهير من حضور مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1٬196

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منع الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والهلال السوداني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في بيان رسمي من المركز الإعلامي للهلال: “استلم النادي خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي (كاف) بمنع دخول الجماهير لمباراة الهلال والأهلي المصري المقامة بملعب الجوهرة الزرقاء يوم الجمعة”.

و فى مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم” أعلن هيثم السوباط المتحدث باسم نادي الهلال السوداني عن انعقاد اجتماع مجلس الإدارة غدًا لمناقشة قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمنع الجماهير من حضور مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال هيثم السوباط : “إدارة الهلال تجتمع غدًا لبحث رد الفعل تجاه قرار الكاف، والجماهير السودانية تتهم مصر بالتدخل في هذا الأمر”. وشدد : “هذا القرار سوف يؤثر على العلاقة المصرية السودانية، وهذا رأي الشارع السوداني، وسنجتمع غدًا وسنتخذ رد فعل يتناسب مع الكرة السودانية والهلال بصفة خاصة”.

وأشار إلى احتمالية عدم خوض الهلال لمباراة الأهلي عندما سأله أحمد شوبير مقدم البرنامج عن توقعاته لنتيجة اللقاء، قائلًا: “هذا في إحالة إقامتها، وإذا لعبنا سنفوز”.

واختتم: “جماهير الهلال تطالب بنقل مقر الاتحاد الإفريقي من مصر بعد قرار الكاف”.

 

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    نحييكم على البيان الذي يشبه الهلال سيد البلد ونادي الوطنية الأوحد، وواضح جدا أن أولاد بمبة وراء هذا الموضوع من خلال أزرعهم داخل الإتحاد الأفريقي المنحاز، ولابد من قرارات حاسمة ناحية الكاف والأهلي، أما تابع الأهلي الحلمبوش فحسابه علينا نحنا !!
    الله أكبر على العواليق !!

  2. محمدعلي محمدأبوبكر يقول

    أين دور الإتحاد السوداني لكرة القدم من هذه المهزلة
    والله الإنسحاب هو الحل حتى يعرف الإتحاد الأفريقي حجم الهلال
    وطالما مقر الإتحاد الأفريقي بمصر ماتعشموا تفوزوا ببطولة أفريقية والجواب باين من عنوانه ويكفي الظلم التحكيمي الواضح ونقض هدف صحيح في مباراة صن داون

  3. محمد دبكه يقول

    نعم يجب أن يتم نقل مقر الاتحاد الأفريقي الي المغرب أو تونس او إثيوبيا كينيا او اي دوله كفايه استهتار

  4. ود المدني يقول

    🤣🤣🤣 ههههههههه 🤣🤣🤣

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد