صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يستعد للشرطة ومجلس الإدارة يشيد باللاعبين

113

فتح هلال الأبيض صباح الأربعاء ملف مباراة الشرطة القضارف عصر الجمعة القادمة بملعب استاد عطبرة في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز وخاض تجربة أمام الهدف متصدر دوري الأولى وممثل إتحاد عطبرة في الدوري العام وانتهت بخسارة هلال الأبيض بهدف ودفع الجهاز الفني بتشكيلة ضمت غسان في المرمى ومحمد شريف وصابر وموسى فييرا ومحمد ماكن وعمر الثغر وياسر قصاري وعمرو مبارك وإسماعيل محمد وامين المغتربين وحمزة الجقر وشارك في الشوط الثاني امين ابراهيم ومحمد بارا وعمر فريجاب ، واكتفى اللاعبين الذين شاركوا أمام الأمل عطبرة بتدريبات إحماء وجري حول الملعب وعقب المباراة اخضع المعد البدني محمد الياس وإشراف الجهاز الفني بقيادة محمد موسي كل عناصر الفريق لحمام ثلج ويؤدي الفريق مرانه الختامي صباح الخميس للقاء الشرطة .

من جهة ثانية أشاد مجلس إدارة نادي هلال الأبيض بقيادة الرئيس المكلف ناجي جابر بأداء اللاعبين أمام الأمل عطبرة وتطويعهم للظروف الصعبة والأجواء المشحونة وتحامل الحكم على الفريق وأبدى رئيس النادي رضاءهم من النتيجة قياسا على الظروف المحيطة بالمباراة رغم العمل الكبير الذي بذل من الجميع للخروج بثلاث نقاط واطمئن مجلس إدارة هلال الابيض على البعثة وسجل اشادته بالانضباط الكامل والالتزام بتوجيهات القطاع الرياضي ودائرة الكرة بنادي وحيا تعامل الجهاز الفني مع اطوار المباراة والخروج بها لبر الأمان والمحافظة على الصدارة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد