صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عطبرة والشرطة القضارف

210

وصلت بعثة هلال الأبيض لولاية الخرطوم مساء اليوم بعد أداء مباراتي الفريق في الجولات الأولى ضمن مجموعة الأبيض وكان في وداع البعثة صباح اليوم في عروس الرمال حضور كبير تقدمه رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة الدكتور محمد بابكر جباد رفقة مدير الرياضة بالوزارة الاستاذ سليمان بريمة الذي يقود بعثة الهلال ممثلاً للشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة النادي الاستاذ ناجي الأحمر وسعادة المقدم المعز احمد عبدالرحمن والمهندس عجمي احمد عبدالله والأمين العام احمد ابوضلوع والأمين الفحيل المدير المالي بالنادي وتنظيم شباب هلال الابيض بقيادة مازن ابوراسين ومحمود توتي وسامي محمد نور وهاشم الجين وإسماعيل ويوسف جمباكا وخاطب الدكتور جباد اللاعبين وقدم لهم التهانئ لكسب مباراتي الاهلي والعرب وحيا الجهاز الفني وأكد دعمهم الكبير لهلال الأبيض الذي أصبح سفير لكردفان الكبرى وجدد اهتمام حكومة الولاية بالبعثة واشاد بجهود مجلس إدارة النادي وتنظيم شباب هلال الأبيض، فيما شكر الاستاذ ناجي الأحمر عضو المجلس رئيس المجلس الاعلى جباد على اهتمامه وحرصه على هلال الأبيض وتمنى للبعثة التوفيق في المباريات القادمة.
وكان الفريق أجرى تدريبا صباح اليوم بملعب قلعة شيكان شهد مشاركة كل اللاعبين بإستثناء سيف بله المصاب وحاضر الجهاز الفني اللاعبين وصحح من خلال المران أخطاء مباراة العرب وعقب المران خضع الفريق لحمام ثلج ثم غادرت البعثة إلى الخرطوم ، هذا وسيخلد الجميع للراحة وتشد البعثة الرحال لمدينة عطبرة صباح اليوم لخوض مباراتين هناك في الجولات الثالثة والرابعة على التوالي من الدوري الممتاز أمام الأمل عطبرة والشرطة القضارف .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد