صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال السودان يتحدى صن داونز الجنوب إفريقي

1٬439

فى افتتاحية مبارياته فى بطولة ابطال افريقيا تتجهه انظار الشعب السودانى اليوم الى جنوب افريقيا حيث  يستهل هلال السودان مشواره في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الساعة السادسة من مساء اليوم  ضيفا علي صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الأولي للمجموعة الأولي لدوري أبطال أفريقيا. وقد أكمل فريق الهلال جاهزيته للمواجهة بمعسكر اعدادي بجنوب افريقيا واعد الطاقم الفني العدة للخروج بنتيجة إيجابية تعين الهلال في مشواره في البطولة. ويتوقع ان يخوض الهلال مباراته بكل من علي عبد أبو عشرين في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع فارس عبد الله وصلاح عادل (موفق صديق) ومحمد إرينق والإيفواري محمد وتارا.وفي الوسط  والي الدين بوجبا “حسن متوكل”، ياسر مزمل”عيد مقدم”، جيرالد فيري، عبدول أجاجون “عبد الرؤوف يعقوب”، محمد عبد الرحمن وإبراهيما مصطفى “ديفيد أولومي”.

وقال مدرب الهلال جووا موتا لصفحة الهلال على “فيسبوك”: “المواجهة كانت جيدة بالنسبة لنا وأوضحت نقاط القوة والضعف، ونعمل لأن يكون أداء الفريق في تصاعد”.وزاد المدير الفني للهلال: “الأخطاء في كرة القدم موجودة ولابد من تصحيحها، كما نعمل على معالجة ختام الهجمات، والهدف جاء بسبب الاسترخاء”.وأشار: “بعض العناصر حديثة العهد بالفريق، ونعمل على تناغمهم وانسجامهم مع بقية المجموعة، وصلاح عادل قدم مباراة كبيرة، ولم نوفق في ترجمة بعض الفرص”.وأكد البرتغالي جواو موتا: “سنخوض مباراة كبيرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وسنظهر بشكل جيد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا”.

وعن الفرق بين معسكري مصر وجنوب إفريقا، قال المدير الفني للهلال: “نحتاج لدعم عناصرنا والثقة بهم، ومعسكر القاهرة يختلف عن كيب تاون”.وأتم: “المدرب دائمًا يتم تقييمه بالنتائج، ولكن يجب أن يعلم الجميع أننا في مرحلة بناء، وأتمنى أن يتفهم الجميع دائما أننا نعمل على مشروع كبير وهو بناء فريق قوي”.

وقال مدرب صن داونز رولاني موكوينا في آخر تصريحات له هذا الأسبوع والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي، أنهم مركزون على منافسهم الهلال منذ وصوله لجنوب إفريقيا للاستعداد للمباراة.وأضاف المدرب موكوينا: “نحن على علم بوصول الهلال إلى جنوب إفريقيا منذ أسبوعين، ولعبوا مباريات ودية ضد كل من أستيلينبوش وكيب تاون”.وزاد: “استعدادهم يمضي بشكل جيد، والمباراة أمامهم ستكون صعبة، لكننا بدأنا الاستعداد لمواجهتهم، بتدريبات استشفاء للاعبين”.

وستكون مباراة الهلال المقبلة بملعبه بأم درمان بعد اسبوع من الأن أمام الاهلي المصري بينما سيواجه صن داونز المريخ خارج ملعبه.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    نسأل الله التوفيق لسيد البلد في هذه الجمعة المباركة وأن يعود بنتيجة جيدة بإذنه تعالى !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد