صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس بعثة أهلي مروي بعطبرة يستقبل وزير الثقافة والخبير ماو

118

 

كتب : عمر أبو مرثد

استقبل السيد علاء الدين عبد الله بدري رئيس القطاع الرياضي بالنادي الأهلي مروي رئيس البعثة والسيد متوكل وراق رئيس مجلس التسيير السابق والكوتش القدير مجدي إحيمر المدير الفني للملوك والسيد عطّاف السيد مسؤول المعدات استقبلوا جميعاً بفندق النيل بعطبرة كل من السيد خالد محي الدين سعيد وزير الثقافة والإعلام والإتصالات بولاية نهر النيل والخبير محمد عبد النبي ماو مدير الشؤون المالية والإدارية بالوزارة والسيد أمير مصطفى مدير الإعلام بالولاية والأستاذ فتح الرحمن غطّاس مدير المكتب الإعلامي للإتحاد المحلي لكرة القدم بعطبرة خلال الزيارة التي سجلوها للبعثة عصر الأربعاء.
وتحدث الوفد الزائر عن الرسالة المجتمعية السامية التي تقدمها الرياضة ، وامتدحوا زيارة سابقة لهم كانت لأرض الحضارات مروي لما وجدوه من حفاوة الإستقبال والكرم الفيّاض كحال كل أهل السودان .
السيد علاء الدين بدري رئيس بعثة النادي الأهلي رحب بالوفد الفخيم واثنى على المجتمع الرياضي بمدينة عطبرة وقال أن البعثة وجمهور الأهلي أظهروا ارتياحاً كبيراً لتواجد الفريق ضمن مجموعة عطبرة بإعتبار أنها الوجه الآخر لمروي.
وأعادت الزيارة ذكرى الدوري التأهيلي ٢٠١٧ حيث كان الخبير ماو يقود دفّة الملوك الفنيّة قبل أن يعتذر عن المواصلة لظروف تتعلّق بالعمل.
من جانبنا نتقدم بالشكر الجزيل لكل الوفود التي تزور بعثة الملوك بعطبرة ، وشكر خاص جداً للأستاذ غطّاس مدير المكتب الإعلامي للإتحاد المحلي لكرة القدم بعطبرة لتنسيق وترتيب الزيارات وهو حلقة الوصل بين البعثة والإتحاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد