صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة الأهلي مروي تصل عطبرة وتحل بفندق النيل والوزير يسجل زيارة ويقدم دعماً عينياً

128

 

كتب : عمر أبو مرثد

وصلت إلى حاضرة ولاية نهر النيل مدينة عطبرة في ساعة متأخرة من ليلة أمس بعثة فريق النادي الأهلي مروي التي تستعد لمنافسة الدوري الممتاز في نسخته السابعة والعشرين التي ستنطلق يوم غدٍ الثلاثاء ويستهلها ملوك الشمال بمواجهة فريق ود نوباوي الصاعد حديثاً للممتاز ، وكان في استقبال البعثة بفندق النيل السيد علاء الدين عبد الله بدري رئيس القطاع الرياضي – رئيس البعثة – الذي سبقها إلى هناك قادماً من مدينة مروي .
من جهة أخرى فقد استقبل السيد علاء الدين بدري رئيس بعثة ظهر اليوم السيد لؤي مصطفى محمد الوزير بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية نهر النيل الذي أعرب عن سعادته بوجود أندية الممتاز بمدينة عطبرة ، وحث اللاعبين على عكس الصورة المشرقة لأرض الحضارات الولاية الشمالية .
من جهته قال السيد علاء الدين بدري رئيس بعثة أنهم حلّوا وسط أهلهم بمدينة عطبرة المدينة الضاربة في عمق التحضّر والوعي الرياضي ، وذكر أنهم سيقدمون كل ما يسعد القاعدة الجماهيرية التي تتنفس كرة القدم ، وقدم شكره للسيد الوزير والوفد المرافق له للزيارة والدعم العيني المقدّر الذي قدمه للبعثة .
وكان قد رافق السيد الوزير مدير الشؤون المالية والإدارية بالمجلس الأعلى السيد مبارك سيد أحمد وسعادة العقيد الأمين مصطفى رئيس بعثة النادي الأهلي شندي والسيد فتح الرحمن غطّاس المنسق الإعلامي للإتحاد المحلي لكرة القدم بعطبرة .
وأدّي الملوك مرانهم الختامي على ملعب استاد عطبرة عند الساعة الثانية بعد ظهر اليوم استمر لمدة ساعة تحت إشراف المدير الفني كمال الشغيل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد