صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يكسب هلال الساحل ودياً والفريق ينازل الأهلي شندي إستعدادا لمنافسات الدوري الوسيط

93

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

كسب فريق حيدوب تجربته الودية العاشرة أمام هلال الساحل بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي استضافها ملعب وادي النيل عصر اليوم الأربعاء، وذلك ضمن برنامجه الإعدادي بولاية الخرطوم.

وأنهى فريق حيدوب المباراة متفوقاً على الهلال بهدفين احرزهما المهاجم احمد حامدين الدباب والمحترف النيجيري اكوادي شبوكا هنري، بعد أداء قوي وجميل من جانب حيدوب الذي أضاع عدد من الفرص المضمونة ونقد الحكم هدف للمحترف النيجيري اجوزيد شبوكي باولينوس الذي قدم مستوى طيب من خلال شوطي المباراة.

وجاءت التجربة العاشرة أمام الهلال مفيدة تطبق من خلال الجهاز الفني بقيادة عمر عوض تنقا الرسم التكتيكي الذي سيخوض به مباريات المرحلة القادمة وأظهرت التجربة الودية تالقاً لافتاً لعدد من النجوم من ضمنهم المدافع صابر عطرون والمحترف العاجي إبراهيم كونيه ومبارك جياد وسليمان محمد واحمد كبشور وياسر عزالدين واحمد مارتن وراني احمد محمد والمحترف النيجيري اكوادي هنري ودفع الله منصور لاعب شباب الهلال العاصمي الذي واصل نجوميته المطلقة في آخر ثلاث مباريات ودية .

هذا وقرر الجهاز الفني لحيدوب منح اللاعبين راحة عن التدريبات في الفترة الصباحية على أن يعاود الفريق تحضيراته في الفترة المسائية بملعب جامعة السودان بمشاركة كل اللاعبين تأهباً لمواجهة الأهلي شندي يوم الأحد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد