صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سكرتير نادي هلال الساحل.. حازم حمزة : القرعة متوازنة وتكفل الاتحاد بالترحيل ازاح هم كبير

150

 

تنعقد يوم الخميس الثالث من فبراير بمدينة بورتسودان الجمعية العمومية لنادي هلال الساحل لاختيار مجلس ادارة جديد عقب انتهاء الدورة للمجلس السابق حيث تتواصل بانتظام اجراءات الجمعية العمومية تحت اشراف لجنة الانتخابات وتوقع ان تكون هناك مشاركة فاعله من قبل اعضاء الجمعية العمومية للنادي ولتسليط الضوء علي الاوضاع داخل نادي هلال الساحل تحدثنا الينا الاستاذ حازم حمزة سكرتير نادي هلال الساحل حول ما يدور باروقة النادي واستعدادات فريق الكرة بالاضافة لقرعة الدوري الممتاز …

(1)

في استهلالية حديثه اوضح الاستاذ حازم حمزه سكرتير نادي هلال الساحل ان اجراءات الجمعية العمومية للنادي تمضي بصورة طيبة حسب الجدول الذي اعدته لجنة الانتخابات وتقرر ان تنعقد الجمعية يوم الخميس المقبل بدار النادي داعيا اعضاء النادي بالحضور والمشاركة الفاعله في اجتماع الجمعية العمومية في اختيار مجلس ادارة جديد يسهم بدور فاعل في مواصلة مسيرة النادي من عمل واجتهاد وعطاء حتي يتمكن النادي من تحقيق تطلعات القاعدة الرياضية ببورتسودان بصفه عامة وجماهير النادي علي وجه التحديد واكد حازم اكتمال كافة الترتيبات والاستعدادات لانعقاد الجمعية العمومية ولا توجد اي معوقات وتحديات تواجه سير العملية الانتخابية للنادي في ترسيخ العملية الديمقراطية التي تمثل ديدن اهل الساحل ..

(2)

وحول اعداد الفريق كشف سكرتير هلال الساحل ان الفريق انتقل الي معسكره مقفول بالخرطوم لمواصلة المرحلة الثانية من الاعداد حسب طلب الجهاز الفني بهدف خوض عدد من التجارب الاعدادية امام اندية الممتاز والوسيط ..حتي يقف الجهاز الفني علي المستوي الفني العام للفريق ويصبح اكثر جاهزية للمنافسة التي اصبحت علي الابواب ..

(3)

وعلق حازم حمزة سكرتير نادي هلال الساحل علي قرعة الدوري الممتاز التي اوقعت فريقه ضمن مجموعة جبل اولياء وذكر حازم : كنا نمني انفسنا ان تقودنا القرعة ضمن مجموعة بورتسودان بين الارض والجمهور ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وسنسعي للظهور المشرف خلال هذا الموسم ونطمح ان نكون ضمن الاندية التي ستمثل خارجيا واشاد حمزة بخطوة الاتحاد السوداني للكرة علي تحمله مسؤولية ترحيل الاندية وقال : اعتقد ان تحمل الاتحاد مسؤولية ملف الترحيل بكل تاكيد خطوة ايجابية وستسهم بدور كبير في تخفيف العبء علي الاندية ..

(4)

وفي ختام حديثه اعرب الاستاذ حازم حمزه سكرتير نادي هلال الساحل عن امله ان يشهد الدوري الممتاز لهذا الموسم طفرة ونقله فنية عالية وان تتجاوز لجنة المسابقات سلبيات الموسم الرياضي واعداد وتجهيز الحكام بشكل جيد حتي يساعدوا في انجاح الموسم الرياضي ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد