صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشركة الراعية تجتمع مع أندية الدوري الممتاز

453
عقدت شركة كابيتال بلو سبورتس المالكة لشركة تقديم السودان إجتماعاً مساء الثلاثاء 1 فبراير 2022م، بمقر الإتحاد السوداني لكرة القدم، مع أندية الدوري الممتاز، بحضور الأستاذ طه فكي شيخ طه الرئيس المكلف للإتحاد السوداني لكرة القدم، نائب الرئيس، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، وحصلت شركة كابيتال بلو سبورتس على موافقة جميع أندية الدوري الممتاز في بيع حقوق الرعاية لموسم2022.
وضم وفد كابيتال بلو سبورتس محمود عدلي عضو مجلس إدارة الشركة، وأحمد عادل المدير الإقليمي، ومحمد عبده المدير التنفيذي، وأحمد مصطفى مدير الإدارة والبرامج.
واشاد الرئيس المكلف للاتحاد طه فكي شيخ طه بالتعاون الذي ابدته اندية الدوري الممتاز، مبيناً ان روح التعاون بين الجميع تؤكد على عمل كبير قادم في البطولة، وأكد طه فكي أن الاندية تستحق أكثر من ذلك.
وقال محمود عدلي عضو مجلس إدارة الشركة أنهم سعداء بالحصول على حقوق رعاية أندية الدوري الممتاز، وانه سيتم تحديد موعد واجتماعات مع الاندية وتوقيع العقود للوصول بالدوري الممتاز الى أحسن صورة تليق وتلبي طموحات شعبية وجماهيرية كرة القدم في السودان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد