صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

افتتاح الورشة القومية لحكام الدوري الممتاز2022

234

افتتحت صباح الثلاثاء 1 فبراير 2022م بقاعة “بيت الشباب” في مدينة الابيض الورشة القومية لحكام الدوري الممتاز2022م، التي تنظمها لجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA، بحضور الاستاذ محمد عبدالسميع القوصي نائب الرئيس، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات باتحاد الابيض المحلي وعضو اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم.
وأكد القوصي في مخاطبته لافتتاح الورشة التزام اتحاد الابيض بتقديم كل ما يلزم لانجاح الورشة التي تصب تخدم تطور التحكيم وكرة القدم في السودان ، وقدم شكره للجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم القدم لاختيار مدينة الابيض لاقامة الورشة.
وبدوره اشاد أحمد النجومي عضو لجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم بالمجهود الذي بذل من جانب الاتحاد المحلي لكرة القدم الابيض، وقدم الشكر للجميع على حفاوة الاستقبال ، متمنيا أن تحقق الورشة الفائدة المرجوة، مؤكدا على أن الورشة فرصة مثالية وتبشر بتقديم مستويات مميزة من جانب الحكام في الموسم الجديد.
وتحدث الحكم الدولي ازهري الطيب نيابة عن حكام مدينة الابيض مبديا سعادتهم باستضافة الورشة، وراجياً أن تحقق الاهداف المنشودة وتسهم بشكل مباشر في تطوير مسيرة كرة القدم في السودان.
ويحاضر في الورشة فنيا المحاضرون صلاح أحمد محمد صالح وأحمد النجومي ومحمد ايدام ووليد محمد أحمد ، بينما سيشرف على المحاضرات البدنية بدرالدين عبدالقادر وعارف عبدالرسول وادم حسن موسى، وتستمر الورشة حتى يوم الخميس 3 فبراير 2022م، بمشاركة 100 حكم قومي و20 حكم دولي، وستجري التدريبات بملعب قلعة شيكان والملعب الاولمبي صباحا ومساءً.
وكان افتتاح الورشة شهد الوقوف دقيقة حدادا على روح فقيد التحكيم والمدير التنفيذي السابق للجنة الحكام بالاتحاد السوداني لكرة القدم محمد زين العابدين الرملي، الذي توفي نوفمبر2021 متاثراً بكورونا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد