صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يرتب لانهاء عقد السنغالي دياغني

2٬470

 

يرتب مجلس ادارة نادي الهلال خلال اليوم الاخير للفترة الاستثنائية للتسجيلات لاكمال عقد فريق الكرة وقررت لجنة التطبيع انهاء عقد اللاعب السنغالي دياغني تم ها يدا لتسجيل النيجيري عبدول اجاجون وكان السنغالي ابدى رغبته للعب في الكسف الازرق الاسبوع الماضي وتسلم النادي بطاقته الدولية

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. احمد العوض يقول

    دا مش بتاع برشلونة ؟؟؟ الله يخرب بيوتكم
    غير الهجيص ما عندكم
    مش المتخلف داك اسمو ديارا ولا شنو … برضو كان زميل ميسى
    ومالو يجى يزامل فارس عبدالله وعبداللطيف بوى والسمؤل ميرغني … ياخى جنس خلطة
    عالم طير

  2. احمد العوض يقول

    دا مش بتاع برشلونة ؟؟؟ الله يخرب بيوتكم
    غير الهجيص ما عندكم
    مش المتخلف داك اسمو ديارا ولا شنو … برضو كان زميل ميسى
    ومالو يجى يزامل فارس عبدالله وعبداللطيف بوى والسمؤل ميرغني … ياخى جنس خلطة
    عالم طير
    لم يسبق ان ارسلت موضوع مشابه

  3. صلاح يقول

    أيه شغل الدروشة البتعملوا فيه ده ياخوانا ؟ إنتوا البجيب اللاعبين ديل ويسجلهم منو؟ لو ما المدرب فيبقي إنا لله وإنا إليه راجعون….!!

  4. Smor Omer يقول

    الكورة السودانية في مصيبة و وهم كبير… سنويا ومنذ أمد بعيد… خاصة نادي الهلال.. حيث هناك جهة متخصصة في جلب لاعبين أجانب معوقين.. تركوا كرة القدم منذ سنين خلت (كابتن كابو).. بل هم مواسير قطرها أمتار.. ومبالغ كبيرة.. وخلال اسبوع واحد تظهر عيوبهم كلها. وبعد الشطب السريع.. تكون محكمة كأس جاهزة لطلب سداد حقوقهم….. وتكون النتيجة الأكيدة فشل الموسم كالعادة….. لا أدري لماذا كل الإدارات تطبق نفس هذا الشئ.. هل هناك يد خفية. وراءه ام مستفيدين.. أم ماذا هذا شيء. محير شديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! بالإضافة لذلك ظل الهلال السوداني أيضا يأتي بمدربي يثبت من اول تجربة لهم وضوح عدم أمامهم بالكرة السودانية ويظلون يدورون حول الفشل دون أن ينطق احد بأية ملاحظة حول ذلك إلى ينتهي الموسم بالفشل…… فيما يبدوا ان هناك جهات مستفيدة… من هذا الفشل ومن عذاب الجمهور الغلبان….

  5. روجر ميلا يقول

    العيب في جمهور ناديي القمة … تشتري تذاكر تشجع و دورها ينتهي بنهاية المباريات … و التجار يبرطعوا زي ما عايزين بمجالس الادارة ….

    ياعالم … القمة بدون جمهور صفر كبير .. اعرفوا حجمكم اكتسبوا عضوية و جيبوا قدامى اللعيبة للادارة عشان نمشي قدام.

    ادعموا ناس كبتن شوقي عبد العزيز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد