صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة نادي النصر الظافرة تصل غبيش بسلام وتظاهرة جماهيرية كبرى في إستقبالها

135

 

غبيش : طارق إبراهيم الفكي

عادت إلى مدينة غبيش بعثة نادي النصر الرياضي المظفرة بانتصار جميل وخطف بطاقة التأهل من الأهلي الرهد بمدينة الرهد مساء الأمس عند التاسعة مساء..
تحركة البعثة صباح الأمس السبت من مدينة الرهد وتناولت وجبة الإفطار في مدينة الأبيض التي قام بإعدادها أبناء غبيش الخلص محمد الأمين طه ومحمد فرح حامد حسن رئيس نادي الاتحاد غبيش، وسط حفاوة وترحاب منقطع النظير.
توجهت البعثة إلى مدينة الفولة وكان في إستقبالها خارج المدينة الدكتور عبدالحميد محمداحمد المليح المدير التنفيذي للمحلية وبمعيته الصادق كتكري ولاعب الكفاح والنضال السابق حموده حميدان هناي ولاعب النصر السابق عبدالعزيز إبراهيم دبل، ود. إسماعيل حمد والإعلامي المميز صلاح كتكري والأب الروحي الشيخ حسن أزرق.
تناولت البعثة وجبة الغداء بكافتريا دريم الفولة في ضيافة دكتور المليح واخونا حمودة هناي، وبعدها ألقى دكتور المليح كلمة مخاطباً أفراد البعثة ومعلناً وقفته القوية مع ممثل المحلية حتى بلوغ الدوري الممتاز مثمناً جهود مجلس الإدارة والدور الكبير الذي حققه في المرحلة السابقة، متأملاً في تحقيق المذيد في قادم المواعيد حتى تتحقق المرامي..
مدخل غبيش وتظاهره جماهيرية كبرى في إنتظار قدوم البعثة رغم برودة الطقس الا أنهم كانوا حضوراً مميزاً وهكذا هم شباب محلية غبيش مقدمين المصلحة العامة رافعياً شعار غبيش أولاً وبعيداً عن الانتماءات الضيقة التي أقعدتنا سنيناَ عدداً ..
مسيرات الفرح تجوب شوارع المدينة شرقاً وغرباً إلى أن وصلت مقر النادي..

وليد آدم حميدان أبن غبيش البار تحدث فأسمع وأمتع وأطرب وأبدع في تقديم الفقرات التي لم تكن معده لكنه وليد أينما وجد، عم المكان السرور والحبور.

سيد أحمد جبارة كابتن النصر السابق تحدث باسم الجماهير والمشجعين في نقاط ورسائل في غاية الأهمية مطالب الجمهور بالإيجابية في التشجيع وضبط النفس والدعم والمؤازره.

ضوالبيت جمعه ايبا الضابط الإداري وممثل حكومة المحلية كان من أوائل المستقبلين خارج المدينة مشاركاً جمهور الرياضة فرحتهم، كما أعلن دعمه الكامل لممثل المحلية في قادم الاستحقاقات مشيداً بالجهد المبذول من مجلس إدارة نادي النصر..

رئيس البعثة أحمد التجاني ريالين شكر الحضور الجماهيري الكبير الذي أستقبل البعثة مما ترك أنطباع طيب في نفوس اللاعبين والجهاز الفني، واعداً بتقديم المذيد من الانتصارات في الجولات القادمة..

الجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر ممثله في الرئيس حامد حمد جادالرب والسكرتير رابح أحمد بريمه وقطب النادي والداعم الأساسي عبدالحليم حسن، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الإنتقالي لكرة القدم حضرة الصول: محمد إبراهيم دبل ولاعبي الشباب وشخصي الضعيف قد لحقوا بالبعثة فجر الجمعه مما كان له الأثر الإيجابي لدى اللاعبين وأفراد البعثة..
#شكر كبير بحجم الوطن إلى الوسط الرياضي ولجنة الضيافة بمدينة الرهد ومجلس إدارة الاتحاد الإنتقالي لكرة القدم الرهد والإعلامي عبدالعظيم حسن وأسرة منتجع الرهد العائلي لكرمهم الحاتمي وحسن تعاملهم مع الضيوف فقد أخجلتم تواضعنا فنعم الرجال أنتم..
كما لايفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل القاعدة الرياضة بغبيش الكانت متواجده معنا بدعواتها حتى تحقق النصر، شكراً جميلاً للذين يقدمون الواجب الوطني على الانتماء الشخصي فالنصر يمثل غبيش المحلية جمعا ولايمثل نفسه في هذا المشوار، ونحن في النصر نمد أيادينا بيضاء للكل ولا عداء لنا مع أحد فنسأل الله أن يهدي الجميع إلى سبل الرشاد..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد