صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يكسب الوادي بثنائية ويتأهب لمعانقة الأنصار بعروس الرمال

172

 

خاض هلال الأبيض اول تجربة له بالخرطوم عقب العودة من القضارف حيث واجهة فريق الوادي نيالا صباح الأحد بملعب الاسرة بالخرطوم واستطاع هلال الأبيض كسب اللقاء بهدفين مقابل هدف بعد تجربة قوية أفتتح التسجيل لهلال الأبيض معاذ القضارف وعادل الوادي النتيجة قبل أن يسجل ماهر عثمان هدف ثاني من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى الشباك في واحد من أجمل أهداف كرة القدم حيث نال تصفيق الحضور وأتاح الجهاز الفني بقيادة عبد الباقي الطاهر وهشام النضر الفرصة للعديد من اللاعبين بغرض تجهيز العناصر لمباريات الدوري الممتاز .

من جهة ثانية تابع رئيس النادي المكلف ناجي جابر المباراة رفقة المدير الفني محمد موسى ” المهندس ” الذي أكمل معه رئيس النادي الاتفاق رسمياً لقيادة فريق الكرة الاول وخاطب رئيس النادي ناجي جابر اللاعبين واشاد بالمردود والعمل المميز من الجهاز الفني وحث اللاعبين على الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج إيجابية في الدوري خاصة وأن الفريق يستهل مشواره في ارضه ووسط جماهيره وبات حامل لواء كردفان الكبرى في الدوري الممتاز وقام جابر بتحفيز الرباعي الفريق محمد ماكن ومحمد شريف ومحمد حقار وعلي النسور بالدولار ضمن نهج النادي الذي ظل يلتزم به الرئيس في تكريم اللاعبين في كل أسبوع عقب تكريم صدام محمد في الاسبوع الماضي ووعد اللاعبين بحل كل المشكلات الخاصة بهم وأنهم في مجلس الإدارة يعملون بتناغم تام وبدعم كبير من تنظيم شباب هلال الابيض وهمهم فريق الكرة الاول وكشف ناجي جابر عن وصولهم لاتفاق مع المدرب الشاب محمد موسى لقيادة الفريق لمدة عام ورحب به كنجم دولى مميز ومدرب حقق العديد من النجاحات خلال الفترة السابقة وقدمه للاعبين وتمنى له التوفيق رفقة أعضاء الجهاز الفني .

وتحدث المدير الفني محمد موسى ” المهندس ” إلى اللاعبين وشرح لهم الكثير من التفاصيل المتعلقة بكرة القدم وطموحات النادي وجماهير الولاية وشكر مجلس الإدارة على إختياره لتدريب الفريق وابدى سعادته بالعمل مع المجموعة الحالية وفورا عقد إجتماعا مع أعضاء الجهاز الفني المعد البدني محمد الياس وعبد الباقي الطاهر وهشام النضر وأكد المهندس انهم سيعملوا بروح واحدة وانسجام بعيدا عن المناصب التنظيمية غير المهمة لديهم في الجهاز الفني وانه والكباتن هشام وعبدالباقي يعرفون بعضهم جيدا وتربطهم صلات وعلاقات كبيرة منذ زمن طويل وتمنى التوفيق للجميع.
وأنضم للجهاز الفني مدرب الحراس المعروف عوض الله الباشا الذي عمل في العديد من اندية الممتاز ليكتمل الطاقم الفني لهلال الأبيض لهذا الموسم ويتأهب هلال الأبيض لمعانقة الأنصار بعروس الرمال في بحر الاسبوع الاول من فبراير .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد