صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طه فكي : سنسخّر كل أموال الإتحاد لصالح كرة القدم وسنقف على بعد مسافة واحدة من كل الأندية

236

 

كتب: عمر أبو مرثد

تحدَث السيد طه فكي رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم المكلف على هامش إحتفائية قرعة الدوري الممتاز مساء أمس الخميس بنادي النيل العالمي بالعاصمة الخرطوم – تحدّث عن نسخة الدوري ( ال٢٧ ) التي ستنطلق في الأسبوع الثاني من فبراير المقبل والتي ستجيء بشكل مختلف هذا الموسم بعد توزيع الفرق لأربع مدن ، وأوضح أن الخارطة الجديدة جاءت نتاج الأوضاع التي تسود البلاد من نواحٍ عدة ، وهي بأي حال أفضل من تجميع مدينة الخرطوم على حد قوله ، مبيناً أنه بالإمكان العودة لنظام الذهاب والإياب حال تحسّنت الأوضاع بالبلاد .
وقال فكي أنهم سيسخرون كل الأموال الخاصة بالإتحاد لمزاولة وتطوير منشط كرة القدم وليس أي شيء سواه ، وأشاد بالمجهودات التي بُذلت للتعاقد مع الشركة التي سترعى الممتاز وتلك التي ستقوم بنقل الفرق من وإلى المدن الأربع .
وعن قيادتهم لدفة الإتحاد السوداني لكرة القدم بعد فوزهم في الإنتخابات الأخيرة بيّن أن هنالك أندية طبّقت مبدأ الديمقراطية وأعطت صوتها الإنتخابي للمجموعة الأخرى وهذا وضع طبيعي ، واستشهد بالسيد عبد المنعم أبو حجل رئيس مجلس إدارة الأهلي مروي وذكر أن الذين هاجموه ليس من حقهم ، ووصف علاقة المجموعة مع السيد أبو حجل وأعضاء مجلسه ليست علاقة ( صوت ) بل علاقة مبنية على الخُلق الرياضي الطاهر ، لذلك لن نتعامل معهم أو بقية الأندية تعاملاً مغايراً ، وسنقف على بعد مسافة واحدة من جميع أنديتنا دعماً للديمقراطية .
وعن المشاركة الأخيرة للمنتخب الوطني بأمم أفريقيا بالكاميرون قال السيد طه أن المنتخب ظهر بصورة أفضل أثبتت كفاءة القيادة الفنية الوطنية ، وسوف نوقع عقودات مرضية مع أعضاء الجهاز الفني مطلع فبراير حتى يتسنّى لهم قيادة المنتخب بالصورة التي تشرّف الوطن .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    كضبا كاضب!!. الكل يعلم انكم مستمرون في تصفية حساباتكم مع كل من خالفكم ولم يصوت لكم في الانتخابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد