صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوباط: تكريم الكابتن عبد اللطيف بوي و بعض كباتن الهلال السابقين..

536
كتب رئيس الهلال الاستاذ هشام السوباط على صفحته الشخصية: تكريم الكابتن عبد اللطيف بوي و بعض كباتن الهلال السابقين..
تتسارع خطاوينا نحو الكمال، وتمضي سفينتنا نحو غاياتها، والكمال لله وحده، رب العرش الذي جعل ما يخرج منا.. من اعمال وعطاء، مقبولا ومجزولا بحجم الرضاء الذي تفاخر بها الجماهير..
في زحمة مشاغلنا بما يُبهج ويثلج الصدور ويغمر هذه الجماهير بالحبور، لم ننس قائد فرقتنا الهلالية الكابتن (عبد اللطيف سعيد بوي) بعد ان قرر ان يترجل من صهوة الجواد وهو في قمة العطاء، وهو ترجل غير مشروط طالما ان ساحات العطاء في الهلال رحيبة وفسيحة، ومفتوحة على اكثر من نفاج يمكن ان تتفجر من خلاله الطاقات.. الكابتن بوي ابن الهلال ولن تتوقف مسيرته في هذا الدرب الطويل في حدود الميدان، فقد قدم عصارة تجربته في المستطيل الاخضر، وكان له عطاء وجهد وكسب توجه بكل فخر واعزار بان اصبح قائدا داخل الملعب وخارجه، لذلك توافقنا في لجنة التطبيع على ان يكون تكريمه بعد نهاية فترته الحالية المقرر لها ابريل القادم، في قامة كابتنية الهلال، معنويا وماديا، ونسأل الله ان يوفقنا في اقامة الاحتفال الذي يليق به، كما سنقوم في ذات الاحتفال بتكريم كباتن الهلال السابقين، وذلك احياءً لهذه السنة الحميدة التي تشبه ارث نادي الهلال وتاريخ نادي الهلال.
عبركم، يا جماهير الهلال الفتية، نحيي الكابتن عبد اللطيف بوي ونؤكد له انه منا و الينا وفينا، كابتنا يستحق الوفاء ورد الجميل بمقدار ما سكبه من عرق وما قدمه من عطاء في سبيل اسعاد الملايين من جماهير الهلال..
وفقك الله فيما انت مقدما عليه، وفتح امامك ابوابا من ابواب النجاح في اي ساحة من سوح الهلال الممتدة.
هشام _ السوباط
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو عمار يقول

    منتهي الوفاء لمن اجزل العطاء ولا يعرف قدر الزجال الا الرجال فليهنا الاسياد برئيس في قامة الهلال واخلاق الهلال وشموخ الهلال ووفاء الهلال حفظك الله ورعاك زخرا للاسياد

  2. صلاح يقول

    كابتن بوي المهذب يستحق منكم تكريم على مستوي عالي يا سوبطة، خصوصا وهو خريج مدرسة نادي الوطنية الأوحد في السودان !!
    بالتوفيق يا كابتن….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد