صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طه فكي: سعداءٌ بوصول وفد الشركة.. وبعشر يؤكد: الاتحاد يمضي في الطريق الصحيح

200

استقبله الرئيس المُكلّف بالمطار
وفد شركة كابيتال بلو سبورتس يصل الخرطوم لتوقيع عقد الرعاية مع الاتحاد

رئيس لجنة الإعلام يُثمِّن الخطوة الكبيرة في النقلة النوعية بالرعاية

وصل الخرطوم مساء الأربعاء 26 يناير 2022م، وفد شركة كابيتال بلو سبورتس المالكة لشركة تقديم سودان للخدمات الرياضية، تمهيداً لتوقيع عقد الرعاية مع الاتحاد السوداني لكرة القدم مساء الخميس 27 يناير2022م.
وضم وفد الشركة، الأستاذ احمد عادل المدير الإقليمي للشركة، والأستاذ أحمد مصطفى مدير الإدارة والبرامج بالشركة، واستقبل الوفد بمطار الخرطوم الأستاذ طه فكي شيخ طه الرئيس للاتحاد، نائب الرئيس، رئيس اللجنة المالية للتسويق والتلفزة، يرافقه الأستاذ أمير حسب الله رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة والمراسم بالاتحاد، والأستاذ وليد أحمد حسين عضو لجنة المنتخبات الوطنية.
وأبدى الأستاذ أحمد عادل المدير الإقليمي للشركة، سعادتهم بالتواجد في السودان، مبيناً أنهم في بلدهم الثاني، مؤكداً حرصهم على إقامة شراكة ناجحة مع الاتحاد السوداني لكرة القدم بما يخدم وينهض بالكرة في السودان عبر خطة طموحة.
وتجد خطوة التعاقد مع شركة كابيتال بلو سبورتس عبر فرعها في الخرطوم تقديم للخدمات الإعلامية، متابعة واهتمام كبيرين في الشارع الرياضي، كونها نقلة كبيرة في عالم الرياضة في السودان بصفة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص، وظل التنسيق كبيراً ما بين الشركة الراعية، والاتحاد السوداني لكرة القدم من أجل إحداث النقلة المنشودة وتحقيق النجاح المطلوب، بما يخدم كرة القدم في السودان ويقود إلى تطويرها، في رفع المستوى بالدوري الممتاز، مما سينعكس إيجاباً على المشاركات الخارجية للأندية والمنتخبات.
>> طه فكي: سُعداءٌ بحضور الوفد إلى السودان
الأستاذ طه فكي رحّب بوفد الشركة، مؤكداً أن الاتحاد سيقدم أقصى درجات التعاون من أجل الاستفادة الكاملة من عقد الرعاية بما يخدم كرة القدم في السودان، وقال إنهم سعيدون بحضور الوفد إلى السودان توطئة لتوقيع العقد الذي سيمثل نقلة كبيرة في التسويق الرياضي على مستوى السودان، وأعرب طه عن ثقته في تحقيق الغاية المرجوّة في دفع مسيرة الكرة السودانية عبر الشركة، التي عُرف عنها النجاح مع اتحادات وطنية رائدة.
وليد بعشر: الاتحاد يمضي في الطريق الصحيح
قال الأستاذ وليد أحمد حسين (بعشر)، عضو لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، إن الاتحاد من خلال التعاقد مع شركة كابيتال بلو سسبورتس؛ يمضي في الطريق الصحيح، وأضاف بعشر أن تأمين رعاية بهذا المستوى يجلب الاستقرار المالي، ويرفع مُستوى الاحترافية، وتكسب من خلاله كرة القدم بالسودان جملة مكاسب، وتمنّى بعشر التوفيق للجميع في المرحلة القادمة.
>> رئيس لجنة الإعلام يُثمِّن النقلة النوعية
ثمّن الأستاذ الصادق حسب الله، رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة والمراسم في الاتحاد السوداني لكرة القدم؛ خطوة التعاقد مع شركة كابيتال بلو سبورتس، وقال إنّ ذلك يعتبر نقلة نوعية تتطلب الارتقاء من الجميع لتنفيذ بنود العقد، الذي يشمل الجزاءات كما الدفعيات، واعتبر أمير أن الخطوات الجادة تمضي في تسارع لتحقيق النجاح الذي يستهدف إرساء دعائم الاستقرار للكرة السودانية في وقت عصيب، وخلال تعقيدات مشهودة على مختلف الأصعدة، مبيناً أن العزيمة الكبيرة من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم في رفع المستوى الإداري والفني في مختلف حلقات منظومة كرة القدم بالسودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد