صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الامين العام للشباب والرياضة بالقضارف يدعم حكام القضارف المشاركين في الورشة القومية

95

 

التقي الأستاذ محي الدين فريعة الأمين العام للمجلس الأعلى والشباب والرياضة بولاية القضارف ظهر اليوم بمكتبه بلجنة التحكيم المحلية والحكام التسعة الذين وقع عليهم الاختيار من قبل لجنة التحكيم المركزية للمشاركة في ورشة التحكيم القومية والتي تعقد في مدينة الأبيض واختبار اللياقة البدنية في بفرع الرياضة العسكري وأشاد الأمين العام بتطور ادا حكام اتحاد الكرة بالقضارف وظهورهم المميز في المنافسات القومية والمحلية مما يؤكد حرص المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية القضارف في تطوير وترقية النشاط الرياضي وقال فريعة بان المجلس الأعلى للشباب والرياضة قد نجح في تأهيل كل حكام الولايات الشرقية حول التعديلات الجديدة لكرة القدم وأعلن عن التزامه بتوفير الاعاشة والترحيل للحكام المشاركين في الورشة القومية لاستمرار ترقية وتطوير النشاط الرياضي وحرص المجلس علي تواجد حكام القضارف في المنافسات القومية.

من جانبه أشاد خبير التحكيم ورئيس اللجنة الشفيع دفع الله الأمير بجهود حكومة القضارف عامة والأمين العام للمجلس الأعلى والشباب والرياضة بولاية القضارف خاصة في دعم البنيات التحتية الرياضية ولجنة التحكيم موكد بأن مشاركة حكام القضارف في الورشة القومية تذيد من قدرات حكام القضارف في الجانب الفني والنعنوي ليصبحوا من ضمن حكام النخبة في الدوري السوداني مما يتعكس إيجابا في دور المجلس الأعلى والاتحاد المحلي لما قدم من جهود خلال فترة التحضيرات في الورشة القومية السابقة.

وعبر الحكم القومي محمد المنصور السيد عن شكره الكبير لحكومة القضارف والمجلس الأعلى في اسناد ودعم مسيرة التحكيم ووعد المنصور بالظهور الجيد والفاعل في المنافسات القومية.

وكان حكام القضارف المشاركين التسعة في الورشة قد أجروا الاختبارات والفحوصات الطبية بمستشفى الشرطة والجيش والمركز التشخيصي الحديث وأكدت الفحوصات الطبية سلامة الحكام القومين وتم تحرير شهادة اللياقة الطبية من القمسيون الطبي بوزارة الصحة.

وتمنى مدير إدارة الرياضة محمد احمد حمد النيل التوفيق والنجاح للحكام في ظل القدرات العالية وحرصهم وإصرارهم الكبير في التواجد القومي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد