صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اجتماع مطول لمجلس إدارة مريخ نيالا بمقر النادي

123

 

نيالا : سلمي علي البلوم

اكد رئيس نادي المريخ نيالا محمد حسين حميمده تذليل الصعاب كافة من اجل عودة صورة المريخ الأولى جاء ذلك في الاجتماع المطول الذي عقد بمقر النادي الذي تواصل ل4 ايام متتالية ( 22-24/1)، وأكد حميدة التزامه بكل التكاليف المالية والإدارية التي تجعل نادي المريخ في أبهى صورة، وأشار الى ان مجلس إدارة النادي قرر بان يتم تجميع اللاعبين بالخرطوم والانتقال إلى كوستي لبداية الاعداد الجاد للعودة بنتيجة مشرفة تسر مشجعي الفريق وقال نسعى بكل جهد من اجل عودة المريخ نيالا الى مصافي الدوري الممتاز،
وأوضح ان الاجتماع ناقش العديد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها الفريق من بينها امر الجهاز الفني وتجمع اللاعبين وسكنهم والكيفية التي يتم بها سفر اللاعبين المتواجدين بنيالا وكل المدن المختلفة.
وقد تم تكوين لجنة للقطاع الرياضي برئاسة الاستاذ دفع الله الزيلعي وعضوية كل من عثمان علي وعبدالله بركة و ابوالقاسم ومبارك المغربي بالاضافة للاستاذ عبدالحفيظ المتواجد بالخرطوم
واكد المجلس بان مهام اللجنة البحث عن جهاز فني متكامل بجانب قيامها بكل ما يحتاجه الفريق بمافيها الاتصال باللاعبين وتجميعهم وتوفير عربة خاصة تنقلهم الي مكان الاعداد الذي تم التامين عليه بمدينة كوستي مقرآ للا عداد ،وقد قامت اللجنة المكلفة بشان اللاعبين والجهاز الفني بتعين الكوتش بهاءالدين محمد عبدالله مدير فني لنادي المريخ نيالا المعروف ومعلوم انه كان يعمل مساعد مدرب مع خبير التدريب الكوتش برهان تية الذي يعمل في اندية الممتاز.
فيما ناشد امين مال نادي المريخ الاستاذ ابو القاسم محمد ابراهيم كل الرياضيين بصفة عامة والميرخاب بصورة خاصة واقطاب الرياضة والمشجعين وجمهور النادي الالتفاف حول النادي من اجل عودة الفريق إلى الممتاز بجانب الوقوف مع نادي حي الوادي نيالا في مسيرته كما تمنى لهلال نيالا ان يتقدم في التأهيلي حتي يظهر ظهورآ قويا في الممتاز وطالب من كل الاداريين والمدربين التعاون فيما بينهم سوى كان ادارات اندية او اجهزة فنية حتي تخرج مدينة نيالا في أبهى صورة كروية.
وطمأن الجميع بان مجلس ادارة المريخ قد اعد العدة للذهاب الي مدينة كوستي حيث الاعداد وقد تخلف اللاعب اسعد من البعث لظروف اسرية سيلحق بالفريق في الايام القادمة للانضمام الي الفريق.
و غادرة البعثة من مدينة نيالا متجها الى مدينة كوستي بطريق الضعين يترائس البعثة الكوتش ومدير الكرة خالد حسين وسيلحق بالبعثة في يوم السبت القادم الاستاذ عثمان علي عضو المجلس الموقر ودع البعثة الاستاذ مبارك المغربي وامين المال الاستاذ ابو القاسم ابرهيم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد