صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي مروي يستضيف بعثة نادي إرتدي دنقلا ويقدم التهاني بمناسبة الفوز

167

 

استضاف النادي الأهلي مروي بداره مساء الإثنين بعثة فريق نادي إرتدي دنقلا الظافرة في طريق عودتها لحاضرة الولاية الشمالية بعد أداء مباراة الذهاب بالدوري العام أمس أمام نادي دبايوا بورتسودان وحقق فيها الفوز بهدفين مقابل هدف .
السيد أمين جيب الله عثمان الأمين العام للنادي الأهلي مروي رحب ببعثة نادي إرتدي بأرض الحضارات مدينة مروي وقدم التهاني والتبريكات بمناسبة الفوز الذي تحقق حاثاً اللاعبين على بذل المزيد من الجهد لبلوغ الغايات .
كما تحدث السيد علاء الدين عبد الله بدري رئيس القطاع الرياضي بالأهلي عن العلائق الوطيدة التي تربط الناديين ، وأشار إلى أن النادي ظل يسعى دوماً لخوض إحدى مبارياته بالممتاز بمدينة دنقلا تكريماً للجمهور الرياضي الذوّاق ، واعداً أن تّكلّل تلك المساعي خلال الموسم المقبل .
السيد عبد الفتاح محمد رئيس بعثة نادي إرتدي تقدم بالشكر الجزيل لأسرة النادي الأهلي على استضافة البعثة ، كما تحدث مدرب الفريق عن مشاركات نادي إرتدي في المنافسات القومية ، واعتبر وجود أكثر من فريق بالممتاز من الولاية يعزّز وجودها بالبطولة .
وعقب الجلسة التي تمت بقاعة كبار الزوار بالنادي واصلت البعثة سيرها تجاه مدينة دنقلا ، وسوف يخوض الفريق مباراة الإياب الجمعة المقبل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد