صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حصة تدريبية قوية للشرطة ودامبا يركز على تجويد الأداء التكتيكي

110

 

كتب : الطيب جلال

واصل فريق الشرطة القضارف إعداده الجاد تأهبا لإنطلاق الدوري الممتاز، وأجرى امرانا ساخنا في السابعة من مساء الأحد بإستاد القضارف ، بحضور الأمين العام المكلف الاستاذ صلاح كشة والعضو مرتضي دياب ومدير الكرة محمد حسن زكريا وحشد جماهير مقدر، انطلق المران بالإحماء ليشرع بعدها المعد البدني محمد نور بتنفيذ مجموعة من التمارين البدنية فيما اخضع مدرب الحراس الخبير على مرجي رباعي العرين خالد شقلي وابوعشرين وعمار صالح وعبدالله الشبلي لتمارين تقوية ورشاقة وتسديد ومن خلال المران ركز الجهاز الفني على تكثيف التمارين التكتيكية والفنية قبل ان يجري مناورة في منتصف الملعب وبدأ دامبا مرتاح نظراً للأداء الكبير والتألق اللافت لجميع اللاعبين، فيما حرص القائد الكبير بالاتراس الكابتن عبد المجيد ناصر على تقديم الفواكه والتعويضات الغذائية للاعبين .

أسرة نادي الشرطة تتمنى عاجل الشفاء لوالدة الكوتش مامون

تقدمت أسرة نادي الشرطة القضارف بكامل أعضائها مجلس إداراة والجهازين الفني والاداري واللاعبين بكل أمنيات السلامة والشفاء العاجل ,, لوالدة المدرب العام للنادي الكوتش مامون علي عمارة “ابوسن” بعد تعرضها لوعكة صحية دخلت على اثرها المستشفى اللهم رب الناس ، أذهب الباس ، اشفيها أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يغادر سقماً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد