صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد تجربة الزمالك ..أبو جريشة يشيد بالأداء ويخص الصيني وطيفور

767

في تجربة تحضيرية مفيدة كشفت الكثير للجهاز الفني- خسر المريخ مباراته التحضيرية أمام الزمالك المصري بهدف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت عصر اليوم الأحد 2022/1/23م، على ملعب نادي الزمالك، ضمن سلسلة التجارب الإعدادية للمريخ في معسكره الناجح بالقاهرة، وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدفين، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء من جانب المريخ، ونجح مهاجمه الليبيري أوغستين أوموتو في الوصول لشباك الزمالك في الدقيقة 60، ليهدر المريخ فرصا سهلة بعد ذلك بعامل عدم التوفيق، بعد أن قدم الفريق مباراة جيدة، ونفذ المدرب أسلوبه، واستفاد الفريق من المباراة على الصعيدين البدني والتكتيكي.
المباراة كشفت الكثير للبرازيلي
كشفت المباراة الكثير للبرازيلي نيفا المدير الفني المريخ، الذي يعمل على تجهيز فريق كرة القدم بصورة جيدة قبل مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي يستهلها بمواجهة الأهلي المصري.
تشكيلة المريخ في المباراة
دفع مدرب المريخ البرازيلي ليوناردو مارتينيز بتشكيل ضم منجد النيل في حراسة المرمى، أمير كمال، حمزة داوود، بخيت خميس، باواك توماس في خط الدفاع، محمد هاشم التكت، التاج يعقوب، أحمد آدم، وجدي عوض في خط الوسط، والثنائي توني أدجو واوغستين أوتو في المقدمة الهجومية، وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني تغييرات قضت بدخول أكرم الهادي، وعمار طيفور، والسماني الصاوي، وعماد الصيني، وعزام عادل، ومحمد موسى الضي.
أبو جريشة يشيد بالأداء ويخص الصيني وطيفور
قال نائب رئيس نادي المريخ للشئون الرياضية الكابتن عادل أبو جريشة: إن المباراة قدمت لهم العديد من الفوائد في القطاع الرياضي، واطمأن الجهاز الفني على مستوى عدد من اللاعبين العائدين من الإصابة، بعد أن شاركوا جميعا في الشوط الثاني، وساهموا في تطوير الأداء، وتحسن المستوى ليتسيد الفريق المباراة بشكل كبير، وكشف أبو جريشة أن المباراة كانت مفيدة للحارس أكرم الهادي، الذي ظهر بعد غياب طويل، وفترة توقف عن المباريات استمرت أشهرا عديدة، كما شارك عمار طيفور، وعماد الصيني، والسماني الصاوي.
وسجل أبو جريشة إشادة خاصة باللاعب عماد الصيني، الذي ظهر بصورة جيدة بعد عودته من الإصابة، بجانب عمار طيفور، مبينا أن أداء الفريق تحسن في الشوط الثاني، وأضاع لاعبو المريخ العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروج الفريق فائزا، وبعدد وافر من الأهداف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد