صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ الأبيض يحول تأخره أمام الزمالة ام روابة لانتصار برباعية

86

 

الابيض : الرشيد يوسف بشير

وديا فاز مريخ الأبيض على الزمالة ام روابة باربعة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهم بملعب قلعة شيكان. أحرز للمريخ هاتريك لمجتبى وهدف لعديله بينما أحرز للزمالة كل من ايزى هدفين وهدف لعبدالله كروب.
وجاءت المباراة في إطار استعداد الفريقين للدورى الوسيط والدورى العام المؤهل للوسيط وعقب المباراة قامت بعثةونادي الزمالة بتكريم الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض ونادي المريخ الأبيض.

وتحدث كل من رئيس البعثة ومدرب الفريق محمد جمعة شاكرين لأسرة الاتحاد والمريخ اتاحة هذه التجربة المفيدة مؤكدين انها ستفيدنا كثيرا قبل الذهاب لكادقلي لملاقاة المريخ.
محمد سوركتي نائب رئيس المريخ رحب ببعثة الزمالة ساردا العلاقات الرياضية الوثيقة التي تربط الفريقين.

محمد القوصي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي لكرة القدم هنأ الفريقين بالمستوى المميز الذي ظهرا به مؤكدا أن الاتحاد سيتعامل مع الزمالة كإحدى اندية الأبيض حتى تحقق الترقي للدرجة الوسيطة.

من جهة اخرى خاطب الكوتش بابكر سنجك لاعبى الفريقين عقب المباراة مشيدا بالاداء الجيد مقدما العديد من النصائح والارشادات للاعبين.

الكابتن عمر عابدين رئيس القطاع الرياضى بالمريخ كشف ان المباراة منحتنا فرصة ممتازة للوقوف على مستويات اللاعبين واشركنا من خلالها كل اللاعببن.

احمد ابوحجيل سكرتير نادي المريخ أوضح أن المعسكر يمضى بصورة جيدة وان الفريق سيجرى عدد من المباريات الودية حسب طلب الجهاز الفني والقطاع الرياضب وشكر اسرة نادى الزمالة على هذه الزيارة الكريمة.

لاعب هلال العاصمة الدولي السابق كابتن ادريس تقي المدرب العام لنادي الزمالة أكد أن تجربة اليوم منحتهم فرصة كبيرة وقال اننا لاننظر للنتيجة بقدر ما نقف على تطبيق لاعبينا للخطط إضافة للوقوف على مستويات اللاعبين التكتيكية. ونتمنى أن تتاح لنا فرصة أخرى مع المريخ قبل السفر لكادقلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد