صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سايقا صلاح أتسمعني؟؟

552

لهيب النار

هاشم الطيب

سايقا صلاح أتسمعني؟؟

 

#تمهلنا حتى نهاية الورش التحكيمية لكي لا نشتت عليكم الأفكار والجهد الذي بذلتموه لإرتقاء بهذا الجهاز اساس اللعبة وما قمتم به عزيزي صلاح وجب على الجميع رفع القبعات للنجاحات التي تخققت ولكن !! ؟ ماذا ؟.

# قضية الساعة التي أقلقت الحكام شطب الحكم العالمي عامر عثمان الذي كنا نظنه لم يفت على فطنة لجنتها وهي اهم قضايا الساعة في مسيرة لعبة كرة القدم السودانية !!

# الكل في انتظار سماع لجنتكم الحبيب صلاح؟؟.

# شطب حكم مهما كانت درجته ليس بالأمر الهين لا بد أن يتعرف جميع الحكام على الجريمة التي إرتكبها هذا الحكم الذي طاله الشطب هل أمر يمس الشرف وخيانة الأمانة أو سوء السلوك حتى يقف الجميع على حقيقة الأمر …. .

# وإلا سنمدد ونرفع صوتنا بالمناداة للعصيان التحكيمي الذي سيكون شوكة في حلوق من إتخذوا هذا القرار !! # والغد لناظره أقرب من حبل الوريد هل تسمعون؟ لا أظن بخافي عليكم أيها القادة بأن حكامكم يجلسون على مرجل يغلي من أجل سماع صوت لجنتهم في قضية الساعة هذا الخطر الداهم الذي وضعكم فيه مجلس الاتحاد !!

#كونوا أو فضوها لمة ويأ أصدقاء في لجنة التحكيم لا أظن بأن الأمر قد وصل عنق الزجاجة التي لن تسلموا من شظايها !! صوت العقل

: : رسالة إلى مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم لا أظن بخاف عليكم ما يدور في ساحة التحكيم والهواء الساخن ومواقع التواصل الاجتماعي تضج من قراركم بشطب رمز من رموز التحكيم دون إتاحة الفرصة له للدفاع عن نفسه كما منحتموها لغيره أرفعوا لما الستار لنشاهد ما فعله وإرتكبه عامر من جرم حنى نساند قراركم وإلا علي الأستاذ عطا لملمة أوراقه حتى لا ترتطم بحائط تجمع الحكام تسمعون فطعاً انكم سامعون ولكن تطنونها مجرد زعله وتزول وهي أخطر من بركان ثائر !! اللهم إني قد بلغت فأشهد ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد