صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أزياء جديدة للمريخ للموسم الجديد

1٬137
قام رئيس نادي المريخ القنصل حازم مصطفى بتحويل مبلغ ٧٢ ألف دولار إلى حساب شركة تيمبو النمساوية المختصة في إنتاج الكرات، والملابس الرياضية في أوربا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، والمعتمدة لدى الاتحادات الرياضية الدولية، وذلك بعدما توصل مجلس إدارة نادي المريخ، بقيادة القنصل حازم مصطفى إلى اتفاق رسمي مع الشركة لتصميم أقمصة الفريق الأول، للموسم 2023/2022م. وشمل اتفاق شركة تيمبو مع إدارة المريخ، والذي يمتد حتى الموسم 2023_2024- تصنيع جميع قمصان النادي مع منح المريخ عدد (500) كرة، وشرعت الشركة في تصنيع أزياء نادي المريخ عقب تسلمها قيمة العقد من حساب رئيس النادي بالنمسا.
من جانبه قال نائب رئيس النادي للشؤون الرياضية الكابتن عادل أبو جريشة: إن توقيع العقد الرسمي، واستلام الأزياء سيكون عبر مؤتمر صحفي بالعاصمة المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة، بحضور رئيس النادي القنصل حازم مصطفى.
وترعى شركة تيمبو تصنيع المعدات لعدد من الأندية المعروفة على غرار أهلي بنغازي الليبي، والوداد البيضاوي المغربي، وأندية الدوري المصري الممتاز، مثل سموحة، وإنبي، وبيراميدز، والاتحاد السكندري، والإسماعيلي، بجانب بطولات الاتحاد العربي.وينتظر أن يظهر فريق الكرة بنادي المريخ بقميصه الجديد خلال مواجهة الأهلي المصري في استهلالية مبارياته في مجموعات دوري أبطال أفريقيا فبراير المقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد