صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يختار ملعب الهلال لمبارياته الأفريقية ويثني على دور رئيسه في توفير الالتزامات المالية

1٬372

اطمأن مجلس إدارة نادي المريخ على موقف اتحاد كرة القدم السوداني في قضية كاس، وأثنى على جهود الاتحاد في القضية.
واستمع المجلس- في اجتماعه الدوري رقم (٥)، والذي عقد بالخرطوم- إلى تقرير عن قضية كاس، وأكد مساندته للاتحاد السوداني لكرة القدم في قراراته، التي أصدرها بشأن فرض الانضباط.
واستعرض المجلس- خلال اجتماعه أمس- الجهود المبذولة لاستلام مقار النادي، وقدّم صوت شكر للسيد النائب الأول محمد سيد أحمد سر الختم- على جهوده المبذولة في قضيتي كاس، واستلام المقار.
وجدد المجلس تفويضه لنائب الرئيس في كل ملفات الاتحاد السوداني لكرة القدم واستلام المقار، واستمع المجلس إلى تقرير ضافٍ عن سير إعداد فريق كرة القدم، وقدم صوت شكر للسيد رئيس المجلس القنصل حازم مصطفى؛ لجهده الكبير في ترتيب الجانب المالي، وقضايا سداد أموال الفيفا، وآخرها سداد مستحقات المدير الفني السابق التونسي جمال خشارم.
وسمى المجلس رؤساء بعثتي النادي إلى جنوب أفريقيا ومصر؛ لأداء مباراتيه أمام الأهلي المصري، وصن داونز الجنوب أفريقي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
أمّن مجلس إدارة نادي المريخ على اختيار ملعب الهلال لمبارياته الأفريقية في مجموعات دوري أبطال أفريقيا حال اعتماد الاتحاد الأفريقي للملعب، على أن تُلعب مباراة الأهلي في جنوب أفريقيا ، ومباراة الهلال في مصر في حال لم تتم إجازة ملعب الهلال.
وترحم المجلس على وفاة والد عضو مجلس الإدارة خالد زروق، ووالد مشجع النادي الصادق واوا، سائلاً المولى- عز وجل- أن يتقبلهما عنده القبول الحسن.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    لفوا ولفوا ولقوا إيجارات الملاعب نار يا حبيبي ورئيسهم ما عنده ليهم قريشات، وفي نهاية الأمر جوا راجعين للجوهرة الحارقة فشفاشهم والببخسوا فيها طبالينهم ليل نهار، عشان كدة مفروض لو الكاف أجاز ملعب الجوهرة الزرقاء بإذنه تعالى يدفعوا حق الملعب بالدولار قبل المباراة بفترة، وإلا يمشوا يشوفوا ليهم حتة يلعبوا فيها، وده هو المطلوب من لجنة التطبيع حتي يرعووا ويتركوا الهلال سيد البلد الأوحد في حاله….. أختونا جاي ولا جاي، جاتكم نيلة !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد