صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة هلال الأبيض يستنكر قرار الاتحاد العام ويعلن التصدى له المجموعة القانونية لمحكمة كأس تبدا عملها وتقديم شكاوى لعدة جهات المجلس يقرر أبعاد فريق الكرة من الصراع الاداري

375

عقد مجلس إدارة نادي الهلال الأبيض الأبيض اجتماعا طارئا برئاسة البروفيسور احمد عجب الدور رئيس النادي ناقش من خلاله قرار الاتحاد العام السوداني الذي اتخذه أمس وعبر الاعضاء عن استنكارهم للقرار واصفين اياه بتصفية الحسابات واجمعوا على مناهضته بكل السبل القانونية عبر مجموعة من ابناء النادي القانونين الذين اعلنوا عن شجبهم للقرار وتبرعهم بقيادة الترافع عنه.

كما امن الاجتماع على تقديم شكوى عاجلة للمحكمة الرياضية بكأس وإبعاد فريق كرة القدم من الصراعات الادارية.
ومن جهة اخرى أصدر المجلس بيان لكل القاعدة الهلالية يستنكر فيه قرار الاتحاد وشارحا فيه تداعيات الأحداث.
وأكد المجلس في ختام اجتماعه بقانونيته وانهم سيمضون بقضيتهم العادلة والواضحة الى اعلى المستويات وان النصر حليفهم باذن الله.

فريق الكرة ياصل اعداده ويتمرن عصرا بقلعة شيكان

واصل فريق الكرة بنادي الهلال الأبيض تمارينه الإعدادية عصر امس بملعب قلعة شيكان تحت قيادة الكوتش كفاح صالح المدير الفني والمعدل البدني الأستاذ السنوسى واستمر المران لمدة ساعة ونصف اشتمل على الاحماء ثم البناء التكتيكي بشقيه الهجومي والدفاعي، واظهر اللاعبين درجة استيعاب كبيرة للجمل التكتيكية وروح معنوية عالية وسوف يجرى الفريق حصته التدريبية صباح اليوم الأحد.

واوضح الأستاذ المحامي مجاهد عباس رئيس القطاع الرياضي بالنادي ان القطاع سيعقد اجتماعا مع مجلس الإدارة مشيدا بقرار المجلس الداعي لابعاد فريق الكرة من الصراع الادارى بالنادي حتى لايتاثر الفريق وانطلاقة الدوري تبقى له اسبوع، كما أشاد بالخطوات الادارية القوية التي اتخذها المجلس لحفظ حقوقه واوضح أن مثل هذه القضايا تدار بالقانون وليس العاطفة وطمأن القاعدة الهلالية وحث اللاعبين عقب المران ان الأيام القادم حبلى بالجديد والبشريات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد