صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعضاء مجلس إدارة الاتحاد يشرفون افتتاح استاد جبل أولياء…طه فكي : استاد جبل أولياء سيستضيف مباريات الدوري الممتاز

245

الرئيس المكلف يتبرع بعدد ٦٠٠ كرسي
طه فكي : استاد جبل أولياء سيستضيف مباريات الدوري الممتاز

شرف اعضاء مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA مساء الجمعة 14 يناير 2022 افتتاح استاد جبل أولياء، وكان مجلس إدارة الاتحاد عقد اجتماعه رقم “3” بقاعة الاجتماعات بالاتحاد المحلي في جبل أولياء قبل حضور افتتاح الاستاد.
وتحدث الاستاذ طه فكي شيخ طه الرئيس المكلف للاتحاد مثمنا الجهد الكبير الذي بذل في الاستاد حتى يصبح بشكله الحالي وقادر على استضافة المباريات، مشيرا الى ان الاتحاد سيقف الى جانب أهالي جبل أولياء حتى يكمل الاتحاد المرحلة الثانية من التاهيل، واعلن طه فكي عن تبرع شخصي منه بعدد 600 كرسي للاستاد اسهاما في اجلاس الملعب الذي يمثل المرحلة الثانية من التاهيل، واعتبر طه فكي ان وضعية الاستاد الحالية تؤهله لاستضافة مباريات بطولة الدوري الممتاز في الموسم 2022، مؤكدا ان الاتحاد سيقيم مباريات من الدوري الممتاز في الاستاد، وقدم الاستاذ طه فكي الشكر للاتحاد المحلي جبل أولياء وأهل المنطقة على الترحاب والكرم في استضافة اجتماع الاتحاد السوداني لكرة القدم واعدا بزيارات مقبلة لجبل اولياء.
بدوره اعتبر امير سوركتي عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ورئيس الاتحاد المحلي جبل أولياء انهم سعداء باستضافة اجتماع الاتحاد ، مؤكدا ان هناك رجال أوفياء قدموا جهدا كبيرا في هذا الملعب على رأسهم الراحل خير السيد عبدالقادر عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم السابق، مؤكدا انه حريصون على إكمال عملية تاهيل الملعب بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، ونبه امير سوركتي الى ان اتحادهم شهد وضع الخطوات الاولى لمجموعة التغيير التي فازت في انتخابات الاتحاد في نوفمبر الماضي.
وكان الاتحاد المحلي لكرة القدم جبل اولياء أقام مباراة السوبر بين بطل الدوري والكأس في افتتاح الاستاد وفاز فريق أراك صالح بطل كأس السودان المحلي بجبل أولياء على فريق الجهاد بطل الدوري المحلي ممثل إتحاد جبل أولياء في التأهيلي بنتيجة ٤ أهداف مقابل هدفين وتوج بالكأس.
وقام إتحاد جبل أولياء بتكريم الاستاذ طه فكي شيخ طه الرئيس المكلف للاتحاد السوداني لكرة القدم بين شوطي المباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد