صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برهان: نسعى لمشاركة ايجابية بالنهائيات وبداية قوية امام بيساو

284

 

قال الخبير الوطني برهان تية المدير الفني للمنتخب الوطني , خلال المؤتمر الصحفي الرسمي الذي يسبق المباراة، والذي انعقد في استاد رومدي ادجيا مسرح مباريات المجموعة الرابعة، قال برهان انه سعيد بالتواجد في الكاميرون، واشاد بانطلاق النهائيات في ظروف بالغة التعقيد، وقال ان النهائيات لايتواجد فيها منتخب ضعيف، وذكر ان كرة القدم تعتمد على البذل والعطاء، وقد بذلوا الكثير خلال الاعداد من خلال مجموعة جديدة من اللاعبين، اتت وفق متطلبات المرحلة التي تشهد عمل بناء جديد للكرة السودانية، وقد استصحبوا فيها 6 لاعبين من عناصر الخبرة بالاضافة إلى شباب تمرسوا في اللعب الدولي عبر المنتخبات السنية.. وقال برهان؛ لا نستبعد المفاجأة، ونحن مؤهلون لها، وذكر ان السودان من دول الريادة تاريخيا في الكرة الافريقية، والتي بلغت حد التتويج بالبطولة، و ابان انهم الان يسعون إلى العودة للريادة، ويرفعوا من تصنيف المنتخب عبر مشاركة ايجابية، وأشار إلى ان آخر مشاركة شهدت تأهل المنتخب إلى ربع النهائي، وهم عازمون على مشاركة لاتقل ايجابية من سابقتها..
برهان تية قال ان مواجهتي غينيا بيساو السابقتين بهما خلاف كبير لما آل إليه واقع الحال الآن.. و ذكر ان سعيهم الحثيث لبداية نموذجية جعلهم يولون مواجهة بيساو اهتمام متعاظم، و هذا لا يقلل من اهتمامهم بمباراتي نيجيريا ومصر، وابان برهان انه يعول على سلاح الشباب والعزيمة والرغبة والطموح لتحقيق اهدافهم المنشودة من خلال المشاركة المرتقبة بالنهائيات.. ليتغير فيها شكل المنتخب عما كان عليه في نهائيات كأس العرب فيفا، وكل ذلك يتطلب بداية قوية عبر مواجهة الثلاثاء أمام غينيا بيساو في اولى مباريات المنتخب..
>> صلاح نمر: عدنا بعد غياب طويل
قال قائد المنتخب الوطني صلاح نمر انهم عادوا الى المشاركة بعد غياب طويل امتد لعشر سنوات، وذكر انهم جاهزون لتقديم مستويات طيبة وتحقيق نتائج ايجابية، واشار الى ان كل مباراة لها ظروفها، و سيتعاملون حسب توجيهات الجهاز الفني مع كل مباراة على حدا، و ابان نمر انهم واثقون من قدرتهم على تقديم ما يقنع محبي الكرة الافريقية بصفة عامة، ومحبي الكرة السودانية على وجه الخصوص..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد